أخبار عاجلة
Flower
الرئيسية / رياضة / فوز قاتل للوحدات على سحاب بدرع الاتحاد
تقدم

فوز قاتل للوحدات على سحاب بدرع الاتحاد

هرمنا – قاد إبراهيم الجوابري، الوحدات لفوز ثمين 1-0 على سحاب، اليوم الثلاثاء، على ستاد الأمير محمد، في افتتاح لقاءات المجموعة الأولى لبطولة درع الاتحاد الأردني لكرة القدم.

أحرز إبراهيم الجوابري، هدف الفوز في الدقيقة 83، ليقود الوحدات إلى تصدر المجموعة برصيد 3 نقاط، فيما ظل رصيد سحاب خاليًا من النقاط.

وفرض الوحدات سيطرته النسبية على منطقة العمليات، وعمل خماسي خط الوسط فادي عوض ورجائي عايد وصالح راتب وثلجي وأحمد زريق، على البحث عن خيارات نموذجية، تقود رأس الحربة خالد عصام، لتهديد مرمى الحارس ربيع عز الدين.

وتعامل سحاب مع المباراة بواقعية ولم يغامر هجوميًا وتحفظ دفاعيًا من خلال الضغط على اللاعب المستحوذ على الكرة، وغلق المساحات أمام مفاتيح اللعب.

واعتمد سحاب في بناء هجماته على انطلاقات سند المحارمة ومعتصم بالله والزيود وعفانة، إلى جانب المهاجم يزن النعيمات.

وكان سحاب أمام فرصة مباغتة الوحدات بهدف السبق، إثر فرصة لاحت ليزن النعيمات، لكن الفاخوري تألق في التصدي لها.

وظل الوحدات الأكثر استحواذًا دون أن يتمكن من صياغة مشاهد الخطورة، في ظل الصعوبات التي واجهته في عملية الاختراق من العمق والأطراف.

وظهرت أولى المحاولات الهجومية الفاعلة للوحدات، من ضربة حرة مباشرة نفذها يزن ثلجي، وجدت الدميري يغمزها برأسه، لتمر بجوار القائم الأيمن لسحاب.

ولم تفلح محاولات الوحدات في تتويج أفضليته، حيث ظل التعادل السلبي مسيطرًا مع نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، فوت فراس شلباية، على الوحدات، فرصة التقدم بهدف السبق، بعدما واجه المرمى دون مضايقة، ليسدد في جسد الحارس ربيع عز الدين.

ولم ينتظر سحاب كثيرًا، ليرد على محاولة الوحدات، حيث لاحت فرصة خطيرة ليزن النعيمات الذي هرب من مدافعي الوحدات، وسدد كرة تألق الفاخوري في إبعادها.

وعاد الوحدات وهدد مرمى سحاب مجددًا من عرضية أرسلها ثلجي ليرتقي لها أحمد زريق برأسه وتمر من فوق المرمى، في الوقت الذي كان فيه سحاب يفوت فرصة التقدم، بعدما انفرد أحمد عفانة بالمرمى وسدد بغرابة بجوار القائم الأيسر للفاخوري.

وشعر مدرب الوحدات، عبد الله أبو زمع، بالحرج، ليدفع بأنس العوضات وأحمد سمير وإبراهيم الجوابري وأحمد هشام، أملًا في تسجيل هدف السبق.

وقدم صالح راتب، فاصل مهارات، قبل أن يضع زميله إبراهيم الجوابري في مواجهة المرمى، ليسدد كرة قوة استقرت داخل شباك ربيع عز الدين في الدقيقة 83.

وحاول سحاب في الدقائق المتبقية، البحث عن التعديل، لكن الوحدات حافظ على توازنه واستهلك ما تبقى من وقت، ليخرج في النهاية بفوز ثمين

عن haremna

شاهد أيضاً

نيمار عن هزيمة برشلونة: مثالية

هرمنا – حرص نجم نادي باريس سان جيرمان، نيمار على متابعة مباراة فريقه ومضيفه برشلونة، …