أخبار عاجلة
Flower
الرئيسية / عالنار / مال واعمال / بالفيديو .. الإعلامي هاني البدري: “تطبيق شرق”: مبادرة ناجحة بكل “المقاييس” و إنجاز وطني أردني
تقدم

بالفيديو .. الإعلامي هاني البدري: “تطبيق شرق”: مبادرة ناجحة بكل “المقاييس” و إنجاز وطني أردني

هرمنا – قال الإعلامي الأردني المعروف، الدكتور هاني البدري أن تطبيق شرق الإخباري العالمي، يفتح أفاق بلا حدود و أن هذا إنجاز وطني أردني أعد و تم إخراجه للعلن بمهارات و إيادٍ أردنية.

وأضاف البدري في حواره مع الزميل هاشم الخالدي عبر “برنامج وسط البلد” صباح الخميس، كل التحية للمشرقين بأعمالهم، كيف لا وأحد أهم التطبيقات العالمية في الوقت الحالي، و الذي أطلقته وكالة “سرايا” الرائدة بعالم الأخبارهو تطبيق شرق، الذي يعد مبادرة ناجحة بكل المقاييس.”

بدوره قال الزميل هاشم الخالدي، “مؤسس و مالك التطبيق” أن التطبيق هو “قفزة للأمام” و هو ذراع للوكالة الأولى في الأردن و من الرائدات في عالم الأخبار العربية، فجاءت فكرة تطبيق شرق لجمع أكثر من 1000 وسيلة إعلام.
و أضاف الخالدي، اختيار المواقع تحدده “جغرافية” مكان من حمل التطبيق، بطرح أفضل 10 موقع في البلد التي يتيع لها، و من ثم بإمكانه “تحديد مصادره” التي يريد، منوهاً أن التطبيق هو عبارة عن “محرك بحث و أرشفة للأخبار، موجهاً شكره لكل من حمل هذا التطبيق و هذا بمثابة نجاح و الحمد لله، مشيراً أن هناك خطة لإدراج اللغة الإنجليزية في القادم من الأيام لرفد و خدمة المهتمين بها من العرب في الخارج.
يذكر أن التطبيق أعن عن إطلاق نسخة مطورة للتطبيق و لأول مرة على متجر هواوي “App Gallery” والتي تتيح لمستخدمي تلك الهواتف تحميله بسهولة و خاصة الهواتف الجديدة و التي ليست متاحه عليها خدمات جوجل.
القائمون على تطبيق شرق كشفوا أن هذه الخطوة ستكون سباقة في عالم التطبيقات بحيث سيتواحد تطبيق شرق في جميع المتاجر العالمية على عكس منافسيه، الذين لم يسبق لهم تقديم مثل تلك الخدمة لمستخدميهم و بذلك يصعب عليهم تحميل التطبيق على أجهزه هواوي الجديدة، و أضافوا أن “شرق” سيتميز على منافسيه بوصوله إلى كافة المستخدمين بغض النظر عن نوعية هواتفهم .
واوضح القائمون على تطبيق شرق أنه يتميز الآن بوجوده على جميع المتاجر العالمية وهي و لتحميل التطبيق :


يذكر ان تطبيق شرق حقق نسبه تحميل عاليه جداً في الأسبوع الاول من انطلاقته والتي بلغت 402% ، مما يدل على أنه لاقى استحسان و رضى مستخدميه .

عن haremna

شاهد أيضاً

تعديل أسس إيصال التيّار الكهربائي للتجمّعات السكانيّة خارج حدود التنظيم

هرمنا – قرّر مجلس الوزراء الموافقة على تعديل أسس إيصال التيّار الكهربائي للتجمّعات السكانيّة خارج …