أخبار عاجلة

الدكتور محمود زريقات وسياسة الباب المفتوح

هرمنا – قال أمين عام وزارة الصحة الجديد الدكتور محمود زريقات في اول تصريح له بعد تسلمه منصبه إن سياسة الباب المفتوح ستطبق في مكتب امين عام الصحة، مؤكداً: “شلت باب الأمين العام منذ يوم أمس”.
وأضاف د. زريقات خلال حوارٍ صباحي عبر راديو “فن”، أن العين موجهة إلى كل المستشفيات الحكومية، للوصول لأداء مميز من قبل جميع الكوادر.
وأكد زريقات أننا نعيش اليوم في جبهة وحرب فعلية في مواجهة وباء “كورونا”، وتحتاج إلى “وقفة رجال”، وهنا أشير إلى الجيش الأبيض الذي نعتز به ونفتخر”.
وأشار إلى أنه سيقوم بمراجعة شاملة للأداء، الأمر الذي يتطلب وقت إضافي، وخاصة مع وجود كوادر تعمل وكوادر لا تعمل، “ونحن نؤكد أن من يدخل في الفريق والقطاع العام يجب أن يعمل”.
وقال زريقات إن هناك عدد كبير من خريجي الطب والتمريض والتخصصات المساندة في ديوان الخدمة المدنية ينتظرون، وايديهم مفتوحة للعمل الجاد والنشط، وعلى إثر التعيينات سنعمل على رصد انعكاسات هذه التعيينات في الميدان.
ودعا الجميع من له فرصة في التطعيم وتحصين نفسه لأن لا يتوانى في الذهاب للتطعيم، مشيراً إلى أن اليوم خصص لتطعيم الكوادر الطبية الذين هم في الصفوف الأولى في المعركة.

شاهد أيضاً

ارتفاعات قياسية لأسعار الذهب…. الدلائل والخلفيات

هرمنا الاخباري-الذهب ليس سلعة عادية فعلاوة على أنه من أقدم الاستثمارات في العالم ومخزناً موثوقاً …