أخبار عاجلة
الرئيسية / سلايد شو / الشوعاني يكتب … رجل المهام الصعبة عطوفة رئيس اللجنة المحلية معتز اللوزي .

الشوعاني يكتب … رجل المهام الصعبة عطوفة رئيس اللجنة المحلية معتز اللوزي .

هرمنا – احمد صلاح الشوعاني

– قبل عدة سنوات وإثناء العرس الوطني الخاص بالانتخابات البلدية واللامركزية ظهر اسم لامع بين المرشحين الأستاذ معتز محمد اللوزي يخوض الانتخابات البلدية عن منطقة الجبيهة ، اسم طرحه أبناء المنطقة ليكون عون لهم في مجلس أمانة عمان الكبرى .

انتهت الانتخابات وحصل مرشح الإجماع على ثقة أبناء المنطقة وما كان منه إلا أن يبدأ بالعمل مباشرة ليكون على قدر الأمانة والمسؤولية التي حملها له أبناء المنطقة ,
اتخذ القرار بالعمل مباشرة ومن ارض الميدان للاطلاع على احتياجات المنطقة بشكل كامل ، عمل على فتح الأبواب للجميع واستقبال المراجعين على مدار الساعة ، تجده في جميع الأوقات أما في الميدان أو يتجول في أروقة المنطقة يتفقد سير العمل والتسهيل على المراجعين .

يعمل اللوزي على مدار الساعة لمتابعة ومراقبة تنفيذ المشاريع واحتياجات أبناء المنطقة و يشرف شخصيا على تنفيذ جميع المتطلبات , في حالات الطوارئ سواء الصيفية و الشتوية تجده يتجول ويتفقد ويبحث عن استفسارات واتصالات المواطنون الذين يتواصلون معه على هاتفه الشخصي الذي يعرفه الصغير والكبير من أبناء منطقة الجبيهة .

يشارك الجميع الأفراح والاطراح وجميع المناسبات ، تجده على مدار الساعة يتجول في الأسواق والشوارع ليرى متطلبات أبناء منطقته.

كورونا تقرب أللوزي من أبناء المنطقة :
منذ بداية جائحة كورونا انقلب دوام اللوزي ليعمل على مدار لـ 24 ساعة لمرافقة فرق التقصي الذين كانوا ولا زالوا يعملون في الميدان ، يعمل على تفقد المصابين ويشارك الجميع في الاطمئنان عليهم حتى الشفاء التام ، يساند ويدعم كل من يحتاج للمساعدة .

اللوزي جعل من صفحته على منصة التواصل الاجتماعي الخاصة به مرجعية لأبناء منطقة الجبيهة ، للاطلاع على الانجازات التي تنفذها المنطقة ، ويستقبل الملاحظات عبر الصفحة وهاتفه النقال ، ومن خلال المراجعين بشكل مباشر .

نعم هذا جزء بسيط مما يقدمه رجل المهام الصعبة رئيس اللجنة المحلية لمنطقة الجبيهة‏ عضو مجلس أمانة عمان الكبرى عطوفة الأستاذ معتز محمد اللوزي الذي اثبت للجميع انه رجل المهام الصعبة الرجل المناسب في المكان المناسب ، صاحب الأفعال والانجازات .

اللوزي يستحق التكريم من قبل الجميع لأنه اثبت أن المنصب والمسؤولية أمانة وتكليف وليست مفخرة وتشريف ، اثبت للجميع انه أهل للمسؤولية التي حملها على أكتافه .

الحديث عن اللوزي يتحاج منا الكثير والكثير وخاصة أننا نتحدث عن شخصية وطنية تسير بنهجها وفكرها ورؤيتها على خطى الهاشميين الذين علمونا أن المنصب ليس كراسي ومكاتب وان خدمة الوطن والمواطن تحتاج شخصيات وطنية حقيقية قادرة على تحمل المسؤولية .

وللحديث بقية أن كان بالعمر بقية : لاستكمال الحديث عن ابن الوطن الأستاذ معتز اللوزي وسيكون لنا حديث أيضا عن عطوفة مدير منطقة الجبيهة‏ وموظفي المنطقة جميعا الذين يستحقون تسليط الضوء عليهم .

عن haremna

شاهد أيضاً

وفيات الثلاثاء 18-1-2022

انتقل إلى رحمة الله تعالى، اليوم الثلاثاء، الموافق 18-1-2022: هدى إبراهيم العلقان العواملةليلى شاكر البشاراتاحمد …