أخبار عاجلة
Flower
الرئيسية / سلايد شو / “مناشدة عاجلة” من ام عايد بعدما احرقت النيران منزلها وقلبها في عين الباشا .. (شاهد الفيديو)
تقدم

“مناشدة عاجلة” من ام عايد بعدما احرقت النيران منزلها وقلبها في عين الباشا .. (شاهد الفيديو)

هرمنا – طارق خضراوي 
راضية بقضاء الله وقدره .. جف دمعها بعد ان ذرفت اخر ما تبقى من قطراته في مقلتاها فاحترقت وجنتيها وشحبت ملامحها لترسم ملامح تعب وهم جديدة على وجهها الذي تعرفه الشمس وتشهد لها بالكفاح والصبر لتأمين لقمة عيش لابنائها الستة .. لم يسعفها الحزن ولم تعيد لها الدموع ما فقدت امام عيناها احتراقاً بناراً لم تكن برداً ولا سلاماً على منزلها الذي تحول ببضعة دقائق الى ركام وحطام واصبح البيت مكسواً بالسواد الشاحب .
السيدة “ام عايد” والدة الاطفال الستة شهود العيان على احتراق منزلهم في منطقة عين الباشا وهم يشاهدون كيف تأكل النيران المستعرة اثاثهم وتاريخهم وذكرياتهم والعابهم وتسقط كل الفرح من المنزل وترمي به ارضاً فاستنجدوا بالدفاع المدني الذي هرع الى مكان الحادثة واطفى لهب النيران فنجت بحمد الله الارواح واحترق المنزل .
وقالت ام عايد وهي تشرح معاناتها مع الحياة وتميل بوجهها في الاتجاه الاخر لتداري وتخفي شيءً من حزنها وحسرتها محاولةً التماسك والتصبر على المصاب الجلل الذي حل بمنزلها وهي تخبرنا عن السنة اللهب وكأن صورتها حاضرة في عيناها ، وما خلفته  النيران ما معاناة لا تقوى على مواجهتها منفردةً وتشكوا ضيق ذات اليد والفقر والعوز حيث ان منزلها بحاجة الى ترميم واثاث جديد وادوات كهربائية وهي لا تملك من ثمن كل ذلك ولو القليل .
ام عايد والتي تفترش الارض بالقرب من دوار المدينة الرياضية لبيع بعض الاكسسوارات والحاجيات الصغيرة لتأمين احتياجات منزلها واطفالها فمهمة الانفاق على ستة اطفال في ظل ظروف الكورونا صعبة جداً فكيف ونحن مقبلون على شهر رمضان الفضيل ؟!
وتناشد ام عايد اصحاب الايادي البيضاء والمحسنين  اهل الخير مساعدتها ومساندتها في مواجهة هذه المصيبة والمصاب الذي حل بها والموثق بالصور والفيديو المرفق بالمادة الصحفية .
للاتصال والاستفسار مع “ام عايد” على الرقم التالي :(0791841893)

عن haremna

شاهد أيضاً

الزراعة – دخول اعداد محدودة من الجراد الاردن منطقة المدورة

هرمنا – اكدت وزارة الزراعة وحسب المعلومات الاولية عن دخول اعداد محدودة من الجراد الصحراوي …