أخبار عاجلة
Flower
الرئيسية / رياضة / منتخــب النشـامـــى يكسب البحرين
تقدم

منتخــب النشـامـــى يكسب البحرين

هرمنا – كسب المنتخب الوطني مضيفه البحرين «2-1» في المباراة التي جرت امس على الاستاد الوطني في اطار تحضيراتهما لاستئناف مشاركتهما في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 بكرة القدم.
وأنهى المنتخب الوطني بذلك رحلته التحضيرية الأخيرة، حيث ينتظر أن يعود الوفد اليوم من المنامة ليلتحق لاعبوه بتدريبات فرقهم استعداداً لدوري المحترفين.
تفوق للنشامى
جاءت البداية متكافئة، ورغبة البحث عن فوز معنوي راودت المنتخبين منذ البداية حيث ظهرت البوادر الهجومية مبكراً.
ولعب فيتال بطريقة «4-42»، حيث تولى أحمد عبد الستار حراسة المرمى ولعب أمامه يزن العرب وطارق خطاب والدميري وحداد، فيما تولى رسم الهجمات الروابدة وأحمد سمير وعبر الأطراف لعب التعمري والرواشدة وفي الأمام الثنائي بهاء فيصل ويزن النعيمات.
وكان التعمري الأكثر تهديداً لدفاع البحرين بفضل مراوغاته ومحاولاته للاختراق، قبل أن يطلق تسديدة قوية تألق حارس البحرين سيد شبر علوي في التصدي لها.
ووجد المنتخبان صعوبات في عملية الاختراق وخلق الفرص، قبل أن تشهد الدقيقة «31» الهدف الاول لمنتخبنا الوطني بعد كرة نفذها احسان حداد وجدت بهاء فيصل يغمزها برأسه داخل الشباك.
وحاول منتخب البحرين بعد ذلك البحث عن التعديل، وكثف من طلعاته الهجومية لكن يقظة خطاب والعرب ومن ورائهم عبد الستار حالت دون ذلك.
وفوت المنتخب الوطني في الدقائق الاخيرة فرصة تسجيل الهدف الثاني بعدما تصدى حارس البحرين سيد شبر علوي لانفراد النعيمات.
ونجح المنتخب الوطني في اضافة هدف التعزيز في الشوط الثاني من كرة طويلة عكسها احسان حداد ليتقدم يزن النعيمات نحو الكرة ويسددها بقدمه داخل الشباك.
وتراجع أداء منتخب البحرين، في وقت واصل فيه المنتخب الوطني أفضليته حيث حاول البحث عن مزيد من الأهداف.
وتحصل منتخب البحرين على ضربة جزاء بالدقيقة «77» بعد مخالفة ارتكبها المدافع يزن العرب، لينفذها محمد الرميحي بنجاح. وفوت محمد جاسم على منتخب البحرين فرصة تعديل النتيجة بعدما تسلم كرة وواجه المرمى لكنه سدد بتسرع بجوار القائم الأيمن لعبد الستار، ليخرج في النهاية منتخبنا فائزاً بنتيجة «2-1».
وقام فيتال بالدقائق الأخيرة بالدفع بعدد من اللاعبين من أمثال حمزة الدردور وسالم العجالين وابراهيم سعادة وشرارة بهدف الوقوف على جاهزيتهم، ليخرج النشامى في النهاية بفوز معنوي مهم وبنتيجة «2-1».

عن haremna

شاهد أيضاً

الزراعة – دخول اعداد محدودة من الجراد الاردن منطقة المدورة

هرمنا – اكدت وزارة الزراعة وحسب المعلومات الاولية عن دخول اعداد محدودة من الجراد الصحراوي …