أخبار عاجلة

الشوعاني يكتب … بالأسماء : موظفي أمانة عمان فرسان مبدعون يستحقون التكريم

هرمنا – احمد صلاح الشوعاني

قيام الموظف بعمله هو واجب وهو أمر بديهي يفترض أن يؤديه الموظف على أكمل وجه ، و عندما يؤدي الموظف جميع المهام الموكلة إليه ، وينجز جميع المعاملات والمهام اليومية المطلوبة منه ، ويقضي ساعات العمل المطلوبة وينهمك في أداء مهامه الوظيفية ، يستحق هذا الموظف أن يكون موظف مميز ويستدعي الأمر تكريمه من قبل أصحاب القرار لتحفيز الآخرين على العمل بجد والسير على خطى المميزون في صعود منصات التتويج نتيجة لما يقدموه من تفاني في العمل والجد .

عندما نتحدث عن الإبداع والإنجاز علينا أن نبحث عن المبدعون الذين يعملون دون كلل أو ملل ، همهم الأول والأخير العمل من أجل مصلحة الوطن والمواطن .

اليوم نتحدث بشكل مباشر لأصحاب القرار في أمانة عمان الكبرى عن ثلاثة مبدعون يعملون على مدار الساعة للتواصل مع المواطنون من اجل تنظيم عملهم وتوجيههم إلى الطريق الصحيح من اجل انجاز معاملاتهم بالطريقة الصحيحة حسب القوانين والتعليمات .

هم ثلاث سفراء وفرسان حقيقيون حقهم أن نسلط الضوء عليهم ، لأنهم يعملون بصمت دون كلل أو ملل من اجل الوطن والمواطن وتحقيق الرؤية الملكية السامية في تقديم الخدمة والجودة للمواطن الاردني في جميع ربوع الوطن ، هم المهندس اكثم الشريف ، المهندس بشار العياصرة ، المهندس علاء زيادات ، ثلاث فرسان و خير من يمثل أمانة عمان في قسم دائرة الرقابة والتفتيش الصحي والمهني .

فرسان لا يبحثون عن الشهرة ، بل يبحثون تقديم العون والنصيحة للمواطنون في كيفية التعامل مع السلامة العامة في ظل جائحة كورونا والأوضاع الصعبة التي تمر بها المملكة .

هم خير سفراء حقيقيون يجوبون مناطق العاصمة لتقديم النصح للمواطنين أصحاب المحال التجارية والمكاتب والمؤسسات والشركات .

في زياراتهم الميدانية تجد الابتسامة على وجوههم عند حديثهم معك تشعر بان من يقدم النصيحة والمعلومة شخص يمتلك من الخبرة العلمية والعملية الكثير والكثير ويمتلك بنك من المعلومات والقوانين التي تؤهله ليكون مسؤول حقيقي عن العمل الذي يقوم به ، هؤلاء هم الفرسان الحقيقيون في أمانة عمان .

قبل الختام أقول أن من حق هؤلاء الفرسان أن نقدر جهودهم ونسلط الضوء عليهم ومن حقهم أن نقول لأصحاب القرار أن يبرزوا أمثال هؤلاء الفرسان و الاستفادة من تجاربهم و خبراتهم ونقلها لزملائهم في كل مكان , وأقولها بصدق قل أن نجد من يترجم التوجيهات الملكية السامية إلى واقع ملموس تحقق الأثر المنشود .

أنا على ثقة بأن معالي أمين عمان يوسف الشواربة الأكرم رجل المهام الصعبة يقدر عمل الموظف المثالي وسيكون له حديث بالطريقة التي يستحقونها هؤلاء الفرسان وسفراء الأمانة لأنهم أهل للأمانة وخير من يمثلها .

ختاما أقول أن كلمات الشكر تقف عاجزة أمام ما يقوم به هؤلاء السفراء الثلاث الذين تجدهم يعملون بجد ونشاط في مكاتبهم وفي الميدان دون كلل أو ملل .

وللحديث بقية أن كان بالعمر بقية :

شاهد أيضاً

ارتفاع اسعار الذهب 60 قرشا

هرمنا الاخباري – ارتفعت أسعار الذهب في السوق المحلي اليوم السبت، 60 قرشًا، بحسب التسعيرة …