أخبار عاجلة
Flower
الرئيسية / سلايد شو / رئيس بلدية السلط السابق لا تنفيعات ولا تجاوزات بفتح الشوارع بمنطقة “زي” .. وما حصل مجرد “خلافات” على الأولوية
تقدم

رئيس بلدية السلط السابق لا تنفيعات ولا تجاوزات بفتح الشوارع بمنطقة “زي” .. وما حصل مجرد “خلافات” على الأولوية

هرمنا – ايمن العمري

قال رئيس بلدية السلط السابق خالد الخشمان أنه لا يوجد أي تلاعب او تنفيعات في مشروع فتح وتعبيد طرق جديدة بمنطقة زي في مدينة السلط، عندما كان المجلس البلدي منعقد رسمياً قبل قرار حل المجالس البلدية.

و أضاف الخشمان أن ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن وجود تنفيعات وواسطات ومحسوبيات في ذلك المشروع هو أمر غير صحيح، وإنما هي خلافات بين أعضاء المجلس المحلي لمنطقة زي، حول أولويات فتح الشوارع وتخطيطها، إذ تم تخفيض عدد الشوارع من 18 شارعاً الى 8 شوارع، وقام بتكليف مديرة المناطق بتشكيل لجنة لمتابعة فتح الشوارع ولم ترفع توصياتها الى رئيس البلدية الى حين حل المجلس البلدي.

وبين الخشمان أنه لم يتلقى أي توصية، وقد تم صدور قرار بحل المجالس البلدية قبل وصول أي توصيات الى مكتبه، إذ من المفترض أن تقوم مديرة المناطق في البلدية بعد انتهاء عمل لجنتها المشكلة، برفع التوصيات الى رئيس لجنة البلدية لمتابعة القضية.

وختم الخشمان أنه لا يوجد أي تجاوزات، وإن كان هناك تجاوزات فإنه يدعو من يتحدث عنها أن يقدمها وبالدلائل، مؤكداً على أن ما حصل مجرد خلافات في المجلس المحلي ولاقضية ليست قضية تنفيعات. سرايا

عن haremna

شاهد أيضاً

الزراعة – دخول اعداد محدودة من الجراد الاردن منطقة المدورة

هرمنا – اكدت وزارة الزراعة وحسب المعلومات الاولية عن دخول اعداد محدودة من الجراد الصحراوي …