أخبار عاجلة
Flower
الرئيسية / سلايد شو / اطلاق موقع التأمين التكافلي .. ولماذا وضعه صدقة جارية ..(تفاصيل)
تقدم

اطلاق موقع التأمين التكافلي .. ولماذا وضعه صدقة جارية ..(تفاصيل)

هرمنا – طارق خضراوي 
قال احمد الصباغ مالك موقع “التأمين التكافلي الاسلامي” ان الهدف من اطلاق الموقع الالكتروني هو تمكين الدارسين والباحثين والعاملين في قطاع التأمين من الاستفادة من المعلومات التي ينشرها على موقعه والتي جمعها طيلة فترة خدمته وعمله في قطاع التامين في مسيرة بدأها منذ (50) سنة .
واكد الصباغ في تصريح اليوم الخميس الموافق 8-4-2021 ، انه وبعد التقاعد قرر ان يضع خبرة الخمسين عام في مجال التأمين بين يدي طالبي العلم والمعرفة ليكون مرجعاً لهم ، مشيراً الى انه وضع الموقع صدقة جارية لكل طالب علم حيث انه نشر كتبه وابحاثه والمعلومات والخبرات التي اكتسبها على الموقع لتحقيق الفائدة للجميع .
ولفت الصباغ الى ان يتطلع من خلال الموقع الى ان ياخذ كل دارس وعامل وموظف ومتهم في قطاع التأمين مجالات التأمين كعلم بالمهنة وليس مهنة او وظيفة او خدمة فقط بحيث يتمكن من التعامل معها بفهم ومعرفة وادراك وبما يحقق التطوير والتميز المطلوب والمنشود على قطاع التأمين .
وكان الصباغ وهو احد ابرز رواد التأمين الاسلامي في العالم العربي ، أعلن يوم الأربعاء الموافق ٢٠٢١/٣/٣١ عن إطلاق موقع إلكتروني خاص به باللغتين العربية والانجليزية يحمل اسمه على الشبكه العنكبوتيّه والذي حرص على أن يتضمن كل كتبه ومحاضراته ومقالاته حول التأمين التكافلي الإسلامي من خلال خبرته التي امتدت الى ما يزيد عن خمسين سنة في صناعة التأمين ليكون عوناً للدارسين والعاملين وطلبة العلم صدقة جارية سائلا الله أن ينفع بها بقية الزملاء العاملين في قطاع التأمين العربي والسوق المحلي.
ويستطيع متصفح هذا الموقع الاطلاع على معلومات متخصصة وزاخرة حول تطورات التأمين الاسلامي التكافلي وكذلك الاستفادة من أوراق العمل والمؤلفات التي انجزها خلال هذه المسيرة .

عن haremna

شاهد أيضاً

ايفانكا ترامب تتلقى لقاح فايزر – صور

هرمنا – تلقت إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، الجرعة الأولى من لقاح …