أخبار عاجلة

البقعة يحمل مسؤولية وفاة صويصات للاتحاد ويقدم استقالته

هرمنا – قال رئيس لجنة الملاكمة في نادي البقعة ايمن نادي، ان قرار استقالة النادي من الاتحاد الاردني جاء احتجاجا على افرازات النادي خلال فترات طويلة وليست وليدة اللحظة، محملاً مسؤولية وفاة الملاكم الأردني راشد صويصات والذي توفي، الجمعة، متأثرا بإصابة تعرض لها في بطولة العالم للشباب في بولندا.
وأضاف نادي ان الاتحاد اخطأ في المشاركة بالبطولة، لكونه لم يستند على خبرات رياضيين في الملاكمة، سيما ان اللجنة المختصة ليست خبيرة في المجال المناط بها.
وأشار الى ان قرار النادي يصب في مصلحة الرياضة الأردنية، ولدعم وحماية للاعب والكابتن على حد سواء، متأملاً بان يتم تسليط الضوء على قرارات الاتحاد والاستماع للجان المختصة ليس فقط في مجال الملاكمة، بل في كل المجالات الرياضية، سيما انه لدينا خبرات كبيرة.
وتاليا نص الاستقالة تحية طيبة وبعد تهديكم أسرة نادي البقعة أطيب وأجمل التحيات وارجو اعلامكم بانه من منطلق حرصنا واهتمامنا بلعبة الملاكمة والتي هي اساس في نادي البقعة الرياضي فانه يؤسفنا نحن في نادي البقعة الرياضي اعلامكم باننا قررنا في مجلس الادارة الاستقالة من الهيئة العامة في الاتحاد الاردني للملاكمة وذلك للاسباب التالية.

شاهد أيضاً

الملك يزور البادية الوسطى ترافقه الملكة وولي العهد

هرمنا الاخباري-زار جلالة الملك عبدالله الثاني ترافقه جلالة الملكة رانيا العبدالله، وسمو الأمير الحسين بن …