أخبار عاجلة

الطراونة يهدد بكشف ملفات فساد خطيرة ..وكريشان يدعوة لتقديم الوثائق للنائب العام

 هرمنا – هدد النائب علي الطراونة بالتصعيد ضد الحكومة واذرعها، في حال تواصل فساد المسؤولين المدقع – بحسب وصفه-، خاصة بما يتعلق بشركات الفوسفات والبوتاس والكهرباء والتعيبات التي تمنح للمتنفعين وكبار الدولة.
وبين الطراونة أنه على استعداد تام لكشف عن جميع فساد مؤسسات الدولة والحكومة الحالية، من خلال عقد مؤتمر صحفي يتطرق لجميع القضايا بالحقائق والبراهين.
بدوره دعا نائب رئيس الوزراء وزير الإدارة المحلية توفيق كريشان النائب الطراونة، التوجه للجهات المعنية وتقديم وثائق الفساد التي يمتلكها، وسيحصل على الدعم الممكن من قبل الحكومة التي تعمل بكل جد لمكافحة الفساد.
واضاف  كريشان، أن الحكومة لا تحابي أي وزارة أو مؤسسة فيما يتعلق بالفساد، وأن الحكومة وُجدت لمحاربة الفساد وستدعم كل من يكشف فساداً للجهات المعنية.

وقال في رده على النائب علي الطراونة، إن من يملك معلومات حول عمليات فساد عليه التوجه إلى النائب العام وإعلام الحكومة بالدلائل المتوفرة لديه، مشددا على أنه لا يمكن تجاوز أي عملية فساد.

وحول التعيينات في القطاع العام، أوضح كريشان أن التعيينات في القطاع العام تخضع جميعها لديوان الخدمة المدنية ولا يمكن إجراء أي تعيين خارج نطاق الديوان.

شاهد أيضاً

الملك يزور البادية الوسطى ترافقه الملكة وولي العهد

هرمنا الاخباري-زار جلالة الملك عبدالله الثاني ترافقه جلالة الملكة رانيا العبدالله، وسمو الأمير الحسين بن …