أخبار عاجلة
الرئيسية / سلايد شو / “تجارة عمان” تحتفل بالنصر .. اعلام فلسطينة وأردنية وتوزيع ورود وكنافة والعلم الصهيوني تحت الأقدام

“تجارة عمان” تحتفل بالنصر .. اعلام فلسطينة وأردنية وتوزيع ورود وكنافة والعلم الصهيوني تحت الأقدام

هرمنا – شارك رؤساء غرف تجارية وممثلي قطاعات ورؤساء نقابات وجمعيات اصحاب العمل  بالوقفة التضامنية والاحتفالية التي اقامتها اليوم السبت غرفة تجارة عمان، دعما لفلسطين وانتصارا لصمود اهالي قطاع غزة ، في وجه العدوان الاسرائيلي الغاشم.

ورفع المشاركون بالاحتفالية، التي اقيمت امام مقر غرفة تجارة عمان،  العلمين الاردني والفلسطيني، وشعارات تؤكد بان الوصاية الهاشمية على المقدسات “خط احمر”، وان الاردن هو الشريان والرئة للشعب الفلسطيني.

 واكد رئيس غرفة تجارة عمان خليل الحاج توفيق خلال كلمة القاها بالاحتفالية، حق الجميع الاحتفال بالنصر الذي حققته المقاومة في غزة دفاعا عن المسجد الاقصى المبارك وحي الشيخ جراح، وعموم فلسطين.

وقال “من حق أهل فلسطين علينا الوقوف الى جانبهم وتضميد جراحهم، فبطولات وتضحيات جيشنا العربي ما زالت قصصا منقوشة على ابواب القدس”، مؤكدا “ان  الاردن كان وما زال هو الرئة التي يتنفس من خلالها اهلنا بعموم فلسطين”.

واشار الحاج توفيق ان يوم  21 أيار سيكون  البداية  في طريق تحرير فلسطين والخلاص من الاحتلال البغيض الغاصب، وسارق الارض، وقاتل الأطفال، مبينا ان هذا الانتصار سيكون عنوانا لكل الأمة، وعنوانا للقدس والمسجد الأقصى، وعنوانا للعزيمة والارادة.

واكد  رئيس الغرفة ان الاردنيين يفخرون كونهم الاقرب الى فلسطين، وحمل مسؤولية الدفاع عن القدس، بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني صاحب الوصاية على المقدسات، ودعم صمود الشعب الفلسطيني لنيل حقوقه والعيش بكرامة وحرية على ترابه الوطني.

وجدد  التأكيد على ان  القطاع التجاري والخدمي بعموم المملكة يقف الى جانب تجار وصناع فلسطين الصابرين والصامدين رغم كل ممارسات الاحتلال البغيض لعرقلة اعمالهم وتهجيرهم وبخاصة من مدينة القدس المحتلة للمضي في تهويدها.

واشار الى القطاع التجاري سيكون دائما السند القوي للاهل في مدينة القدس  وقطاع غزة لتجاوز آثار العدوان، من خلال توفير المستلزمات الطبية والادوية والمواد الغذائية او المساهمة في اعادة ما تم تدميره بفعل آلة القتل الصهيونية من خلال التنسيق مع الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية.

واكد الحاج توفيق ان المعركة مع الاحتلال الصهيوني البغيض طويلة وتحتاج من الجميع رص الصفوف، للوقوف في وجه مخططاته، مشددا على ضرورة ان يبقي الكيان   الأرهابي معزولا ومنبوذا من عموم الأمة، “فالمقاومة بكل السبل هي خيارنا الوحيد واقصر الطرق نحو التحرير”.


عن haremna

شاهد أيضاً

الطريفي: “متنفذون” سيحالون للقضاء قريبا بتهمة ؟؟

هرمنا الاخباري – عمان أكد رئيس الجمعية الأردنية لمكافحة المخدرات موسى الطريفي، أن المرحلة المقبلة …