أخبار عاجلة

فيديو لحظات مرعبة لاصطدام طائر نورس بوجة فتاة

هرمنافي حادثة غير متوقّعة، اصطدم طائر نورس ضخم بوجه فتاة أثناء جلوسها داخل لعبة “قطار الموت” في منتزه “موريز بيرس” الترفيهي في نيو جيرسي. وبحسب ما ذكر موقع “ميرور” البريطاني، اختارت الصديقتان جورجيا ريد (14 عاماً) وكيلي هولمان (13 عاماً) تجربة اللعبة. وبينما كانتا جاهزتين للانزلاق في السماء بسرعة 75 ميلاً في الساعة، انضمت إليهما مجموعة من طيور #النورس أثناء التحليق في الهواء. 

وتُظهر اللقطات وجه كيلي المرتعب بينما يرفرف الطائر أمامها قبل أن يصطدم مباشرة بوجهها. 

وقالت كيلي: “رأيته قبل أن يصطدم بوجهي. كان يطير في الاتجاه المعاكس ثم عاد وضرب وجهي مباشرة”، مشيرة إلى أنها كانت “لحظة أشبه بكابوس”. 

وتمكنت الفتاة من طرد الطائر الذي بدا أنه طار بعيداً من دون أن يصاب بأذى. 

الفتاة التى تدعى كيلى هولمان، البالغة من العمر 13 عامًا، كانت تحتفل بعيد ميلاد صديقتها عندما انطلقتا بسرعة 75 ميلًا فى الساعة – أى ما يعادل 120 كيلومتر فى الساعة – بأرجوحة تعرف باسم “سبرينجشوت”، لتفاجئ بطائر النورس يلتصق بوجهها، وبحركة عفوية سريعة أبعدت الفتاة الطائرة عن وجهها، بينما كانت تصرخ هى وصديقتها، وذلك وفقًا لما نقلته صحيفة “usatoday” الأمريكية.

طائر نورس يلتصق بوجه فتاة فى الملاهى (1)

وانتشر مقطع فيديو للواقعة الغريبة التى تعرضت لها الفتاة الأمريكية بصورة كبيرة عبر منصات التواصل الاجتماعى، ومن جهتها، قالت كيلى هولمان، البالغة من العمر 13 عامًا، وصديقتها جورجيا ريد، البالغة من العمر 14 عامًا، لـ”أكشن نيوز”، إنهما كانا يحتفلان بعيد ميلاد “ريد” فى موريز بيرس، وهى مدينة ملاهى فى نيوجيرسى.

وفى الفيديو، يمكن سماع “هولمان” وهى تصرخ “طار طائر على وجهى”، بينما لم يكن لدى صديقتها “ريد” أى فكرة عما كان يحدث بجانبها، وقالت هولمان لـ Action News: “عندما انطلقت اللعبة، رأيت ذلك الطائر كان يسير فى الاتجاه المعاكس، ثم عاد وضربنى فى وجهى مباشرة، وحينها شعرت أن الطائر خفيف حقًا، ولم يترك سوى خدش بسيط”.

طائر نورس يلتصق بوجه فتاة فى الملاهى (3)
طائر نورس يلتصق بوجه فتاة فى الملاهى (4)

ويقول التقرير، “لحسن الحظ، طار النورس بسرعة بعيدًا عن وجه هولمان، واستمتعت الفتيات ببقية الرحلة.. وانتهى الحادث دون أن يلاحظه أحد حتى والدة ريد التى كانت تنتظر الفتيات أسفل اللعبة”، وأضاف أن “هولمان محبة للحيوانات، لكن من المفارقات أنها عبرت عن رغبتها دائمًا فى اصطياد طيور النورس وحملها”.

وقالت هولمان: “رأيت ذلك على الإنترنت، أناس يحاولون الإمساك بهم – فى إشارة إلى طيور النورس – واعتقدت أن الأمر سيكون رائعًا”.

طائر نورس يلتصق بوجه فتاة فى الملاهى (2)

شاهد أيضاً

فنانون يطالبون بدعم الدراما الأردنية

هرمنا الاخباري-طالب فنانون أردنيون خلال أمسية حوارية الليلة الماضية على مسرح الرينبو بجبل عمان، تحت …