أخبار عاجلة
الرئيسية / فن و منوعات / زواج ابنة اخ الليدي ديانا

زواج ابنة اخ الليدي ديانا

هرمناتزوجت الليدي كيتي سبنسر، ابنة أخ الأميرة ديانا، شريكها مايكل لويس يوم السبت في روما، وكان فستانها رائعاً. بدت العروس بثوب زفاف مستوحى من العصر الفيكتوري من توقيع Dolce & Gabbana يتميز بالدانتيل الأبيض والأكتاف المنفوخة. يتألف الفستان أيضاً من تنّورة واسعة وكورساج لاصق مع أكمام طويلة. وأضافت كيتي حجاباً دراماتيكيّاً تماماً مثل عمّتها الملكية الليدي دي، مع سحب شعرها بأسلوب أنيق إلى الخلف.

 كيتي هي سفيرة علامة D&G، وتتمتّع بعلاقة وثيقة مع دار الأزياء الإيطالية الشهيرة.الليدي كيتي سبنسر في فستان زفافها من توقيع دار دولتشي أند غابانا

تحدّث المصممان الإيطاليان أيضاً إلى Tatler حول صناعة الفستان، قائلين: “بالنسبة للفستان الرئيسي، أرادت كيتي الحفاظ على قصة تقليدية ونقيّة إلى حدّ ما، لكنها في نفس الوقت كانت ترغب في الحصول على جاذبية خالدة”. قال دومينيكو دولتشي: “أحد مصادر الإلهام بالتأكيد هو حبها لإيطاليا. كيتي تحب بلدنا الجميل وتاريخه الغني، وفنه وثقافته”.

وأضاف ستيفانو غابانا: “لكنها أيضاً فتاة شديدة التعلّق بأصولها، بإنكلترا، بتراثها من العصر الفيكتوري العظيم. ومثل كلّ الشعب الإنكليزي، لديها شغف كبير بجميع أنواع الزهور”.

رسم بعض المعجبين أيضاً أوجه تشابه بين فستان الدانتيل الكلاسيكي لـ Kitty ووالدتها Victoria Aitken، الذي ارتدته في العام 1989  في حفل زفافها إلى Earl Spencer. يتميّز بنفس الأزرار من الأمام، بالإضافة إلى الحجاب الطويل والتنّورة.

كان الإعداد لحفل زفاف كيتي ومايكل شاعريّاً، وقد أقيم في فيلا ألدو برانديني، التي تقع في منطقة فراسكاتي في روما، وبدأ عند السّاعة 6 مساءً.

فستان زفاف فيكتوريا والدة كيتي في العام 1989 

لم يُعرف بعد ما إذا كان إيرل تشارلز سبنسر وزوجته كارين سبنسر حاضرين في حفل الزفاف الإيطالي. صُور أخرى ظهرت عبر إنستغرام تظهر العروس كيتي مع شقيقيها لويس فيسكونت الثورب وصمويل أيتكين، اللذين يُعتقد أنهما سارا معها في ممرّ الكنيسة.

ومن بين الضيوف الآخرين Viscountess Emma Weymouth وإدريس إلبا وزوجته Sabrina ونجم Made in Chelsea مارك فرانسيس فانديلي ونجمة البوب Pixie Lott.

وأفيد أن الليدي كيتي اضطرت في الأصل إلى تأخير خطط زفافها بسبب الوباء، بعد خطوبتها في العام 2019. في وقت سابق من هذا العام، حول موضوع المستقبل، قالت لمجلة Town & Country : “إنني أتطلع فقط إلى حياة منزليّة سعيدة حقاً، زواج سعيد وأطفال سعداء. وأشعر بسلام شديد لأن الأمور تسير على هذا النحو”.

من غير المعروف ما إذا كان الزوجان سيبقيان في إيطاليا لقضاء شهر عسل أو أنّ طائرة تنتظرهما  في مكان آخر للاحتفال بزواجهما الحديث.

في لندن، يمتلك الزوجان عقاراً مذهلاً بقيمة 19 مليون جنيه استرليني، يُشبه فندق خمس نجوم بحدّ ذاته! حتى أن كيتي أخبرت صحيفة Evening Standard أنّ التصميم الداخلي كان “الشراء الأكثر تساهلاً” بالنسبة لها.

” لقد كان من المهم جداً بالنسبة لي أن يكون منزلي منزلاً بكلّ ما في الكلمة من معنى. في مكان ما، أردت العودة إليه في نهاية اليوم، وفي مكان ما يعكس من أنا”. “لقد تمكّنت من استيعاب سير العملية، من الأقمشة إلى النجارة. لا أستطيع أن أتخيّل أبداً أنّني سوف أندم على استثمار المال فيه”.

عن khaleda

شاهد أيضاً

لاول مره الشاهد الرئيسي بجريمة اغتصاب وقتل اربعينية ليس بشرا”وسيحسم مصير متهمين

هرمنا – لاول مره الشاهد ليس بشريا” بل من عالم مخلوقات الله من عالم الحيوان …