أخبار عاجلة

رسالة غريبة من نايكي لموظفيها .. لا تعملوا

هرمنا – حصل الموظفون بمقر شركة “نايكي” الرئيسي في ولاية أوريجون، على أسبوع إجازة لدعم صحتهم العقلية، قبل العودة إلى المكتب في أيلول/سبتمبر.

وكان عدد متزايد من الموظفين، قد أبلغوا عن شعورهم بالإرهاق مع استمرار الوباء واستمرار العديد منهم في العمل من المنزل

وقال رئيس قسم الأفكار في الشركة، مات مارازو ،في رسالة إلى الموظفين: “خذوا الوقت الكافي للاسترخاء وقضاء بعض الوقت مع أحبائكم”.

وقال مارازو عبر موقع “لينكد إن”، لموظفي “نايكي” الأسبوع الماضي: “لا تعملوا”، وأضاف قائلاً أن العام الماضي كان “قاسيًا” وأنهم كانوا “يعيشون حدثاً صادماً”.

وتابع مارازو: ” ليس مجرد أسبوع عطلة للفريق.. إنه اعتراف بأنه يمكننا إعطاء الأولوية للصحة العقلية والتمكن كذلك من إنجاز العمل”.

ووفقًا لتقارير، الخطوة تعكس أيضًا حقيقة أن “نايكي” حققت عامًا ناجحًا، زادت خلاله المبيعات، وارتفع قيمة سهمها بنسبة 20 في المئة

وكشف أحد كبار المدراء التنفيذيين على تويتر، أن مؤسسة الشركة، ويتني وولف هيرد اتخذت هذه الخطوة “بعد أن أدركت بشكل صحيح إرهاقنا على المستوى الجماعي”.

وسبق أن قامت شركتا بامبل لينكد إن بخطوات مماثلة.

كما منحت “لينكد إن” موظفيها أسبوع إجازة في نيسان/أبريل. وأعلنت “سيتي جروب” في آذار/مارس إنها ستجعل أيام الجمعة خالية من اللقاءات على تطبيق “زوم”، لمواجهة الإرهاق نتيجة الوباء.

و قامت الشركات الأمريكية الكبرى مثل “أبل” و “أوبر”، بتأجيل خطط عودة الموظفين إلى المكاتب مع ارتفاع عدد الإصابات في جميع أنحاء الولايات المتحدة.

شاهد أيضاً

القوات المسلحة تنفذ 7 إنزالات جوية بمشاركة دولية على شمال قطاع غزة

هرمنا الاخباري-نفذت القوات المسلحة الأردنية الجيش العربي، اليوم الخميس، 7 إنزالات جوية لمساعدات إنسانية وغذائية …