أخبار عاجلة
الرئيسية / عالنار / تعليم وجامعات / كلية الزرقاء الجامعية في مستشفى الزرقاء الحكومي

كلية الزرقاء الجامعية في مستشفى الزرقاء الحكومي

هرمنا – شارك مجموعة من طلبة كلية الزرقاء الجامعية من تخصصات التحاليل الطبية (بكالوريوس) والتمريض المشارك (دبلوم) في فعاليات “يوم التغيير العالمي” والذي يوافق اليوم العالمي لسلامة المرضى الذي تطلقه منظمة الصحة العالمية بتاريخ 16/9/2021.
حيث أقيم العديد من الفعاليات في مستشفى الزرقاء الحكومي الجديد وقام مجموعة طلبة الكلية بتوزيع العديد من النشرات التوعوية حول طرق الوقاية من فايروس كورونا وعن أهمية تلقي المطعوم بالاضافة الى مساهمتهم في تنظيم المراجعين واجراء مسوحات PCR لفحص الكورونا.
ومن جانبه التقى مدير صحة محافظة الزرقاء الدكتور خالد أحمد ومدير مستشفى الزرقاء الحكومي الجديد الدكتور محمود دولة بالطلبة المشاركين بالحملة التوعية ، وقد أشادوا بمستوى طلبة الكلية والدور الذي قاموا به في هذا اليوم المميز وتفاعل الكلية المستمر مع المجتمع المحلي ، وقد أشرف على تنظيم هذا النشاط كل من رئيس قسم العلاقات العامة والاعلام الانسة مها الحجاج ورئيس قسم خدمة المجتمع المحلي والاستشارات والتدريب السيد زيد الحياصات.
والجديربالذكر بأن كلية الزرقاء الجامعية تشهد اقبالا على التسجيل في التخصصات الطبية المساندة كالتمريض والصيدلة والمختبرات الطبية والتخدير والانعاش ، حيث أصبح هنالك وعي لأهمية هذه التخصصات نظرا للشراكة الحقيقية مع مؤسسات المجتمع المحلي.

عن haremna

شاهد أيضاً

وفيات الأربعاء 20-10-2021

هرمنا – وفيات الاربعاء 20-10-2021:لوريس عيسى جنحوناديا عيسى حنونمحمد رشيد اسعديعقوب عبدالله ابو غوشمحمد فارس …