أخبار عاجلة
الرئيسية / عالنار / تعليم وجامعات / وفد من جامعة البترا يزور السفارة العمانية

وفد من جامعة البترا يزور السفارة العمانية

هرمنا – زار رئيس جامعة البترا الدكتور مروان المولا مع وفد من الجامعة السفير العماني في الأردن سعادة السفير الشيخ هلال المعمري في مكتبه في السفارة، وبحث الجانبان سبل التعاون بين جامعة البترا والجامعات العمانية.
وقدم المولا نبذة عن الإنجازات التي حققتها جامعة البترا على صعيد الاعتمادات الدولية لبرامج البكالوريوس والماجستير في الجامعة، بالإضافة إلى إنجازات طلبة الجامعة وأعضاء الهيئة التدريسية على مستوى المسابقات المحلية والعالمية، مؤكدًا حرص الجامعة على تزويد طلبتها بكافة المعارف والخبرات العلمية لتمكينهم من التميز في سوق العمل.
وأشاد المولا بطلبة الجالية العمانية الدراسين في جامعة البترا وتميز أدائهم الدراسي، موجها الدعوة لسعادة السفير العماني لزيارة الجامعة، وأشاد سعادته بتميز التعليم العالي الأردني وأهمية ابرام اتفاقيات تعاون في المجالات العلمية والأكاديمية بين مؤسسات التعليم العالي في البلدين.
ضم وفد جامعة البترا كل من عميد كلية الآداب والعلوم الدكتور رامي عبد الرحيم، وعميد القبول والتسجيل الدكتور فيصل أبو الرب، ومساعد الرئيس للتعاون الدولي الدكتورة علا الدباغ، ورئيس قسم العلوم التربوية الدكتورة أسيل الشوارب، ومدير العلاقات العامة والدولية علاءالدين عربيات.

عن haremna

شاهد أيضاً

اعترافات مرتكب جريمة إربد المروعة

هرمنا – كشفت مصادر رسمية رفيعة المستوى عن أن مدعي عام محكمة الجنايات اتهم مرتكب …