أخبار عاجلة
الرئيسية / سلايد شو / نواب الوطن أين أنتم !!… بقلم الإعلامي العميد المتقاعد هاشم المجالي.

نواب الوطن أين أنتم !!… بقلم الإعلامي العميد المتقاعد هاشم المجالي.

هرمنا – عندما نتابع نشاطات بعض من السادة نواب الوطن الذين يركزون في نشاطاتهم على أن يعملوا إنجازات في مواضيع تافهة جدا ويحاولون أن يعملون لها صدى إعلامي بدون جمهور مهتم لهذه النشاطات البالونية .

وهنا أريد أن أوجه بعض التساؤلات لهؤلاء النواب المحترمون ومتسائلا عن أماكن تواجدهم في غير كراسي المجلس أو الجاهات وافتتاح محلات الفلافل والمطاعم والولائم الطشايات .
اصحابي السعادة نواب الأمة :
أين أنتم من البطالة التي تؤشر الى خلق مشاريع إنشاء مجرمين بسبب الفقر وقلة العمل !!

أين أنتم من النظر إلى المحافظات الطاردة للسكان بسبب انعدام نشاطات القطاع الخاص فيها وبالمقابل إزدياد انتشار مروجين المخدرات فيها ..
أين أنتم من احجيات التعليم والتوجيهي المتقلب والمرعب سنويا ..
أين أنتم من الفساد للموظفين الكبار و الصغار والرشوات التي صارت تسمى عندنا بالهدايا واكراميات للمراسلين .
أين أنتم من نقص أو انقطاعات المياه المتكررة ، والضرائب المرتفعة والمرهقة لعضلات القلب والتي أودت بحياة الكثيرين تحت ما يسمى بالسكتات القلبية والأخطاء الطبية .

أين أنتم من العنوسة عند الشباب من كلا الجنسين ، وارتفاع نسب حالات الطلاق والتفكك الأسري الذي زاد نسبة نزلاء السجون لدينا والمتسولين في شوارعنا !! أين أنتم من أسباب نفور المستثمرين الأجانب وهروب المستثمرين الأردنيين ومن مرض البيروقراطية الحكومية في الإجراءات .
أين أنتم من التعديلات الوزارية التي تكون على قولة المثل العربي ،، تيتي تيتي مثل ما رحتي جيتي ..
أين أنتم من فصل السلطات واستقلال القضاء ومحاسبة الفاسدين !

أين انتم من المنح والمساعدات الدولية لوزارات المياه والتربية والتعليم والزراعة والعمل والتنمية ..وأين انحرفت وجهاتها و فُقدت ونَفَقَت وكيف صُرِفت !!

نواب المجلس أين أنتم من النيابة وصلاحياتكم الرقابية والتشريعية ..

يا أيها السادة والسعادة يا نواب الوطن أين أنتم من الوطن .

سوف تكسر مئات الجرار الفخارية والزجاجية عند حل مجلسكم ، ولسوف يكون أول المشاركين في هذه الاحتفالات على إنهاء مجلسكم هم أبنائكم وزوجاتكم واقرب الناس إليكم ،
هل تعرفون لماذا ؟ لأنكم لم ترتقوا في يوم من الأيام إلى حجم الوطن و الهموم الوطنية .

ولسوف تُسألون لأن الله تعالى قال : (وقفوهم لأنهم مسؤولون )

بالله عليكم أين أنتم!!!

عن haremna

شاهد أيضاً

المومني: مسرب الباص السريع ليس للأرجيلة

هرمنا – وجه ‏رئيس بلدية الزرقاء الكبرى‏ عماد المومني ، الاثنين ، رسالة توعوية لاهالي …