أخبار عاجلة
الرئيسية / مناسبات / جمعية العفاف تشكر المتبرعين لحفل الزفاف الجماعي الثلاثين

جمعية العفاف تشكر المتبرعين لحفل الزفاف الجماعي الثلاثين

هرمنا – قدمت جمعية العفاف الخيرية الشكر والتقدير للمساهمين في إنجاح حفل الزفاف الجماعي الذي نظمته الجمعية يوم السبت الماضي.

وقال رئيس الجمعية الحاج حمدي الطباع اليوم الاربعاء، ان جمعية العفاف الخيرية تتوجه بجزيل الشكر وعظيم الامتنان الى جميع المؤسسات والأفراد الذين ساهموا في إنجاح حفل الزفاف الجماعي الثلاثين الذي نظمته الجمعية، وجاء تنظيمه دون تجمعات وبشكل “رقمي” حرصا على سلامة الجميع.

وخص الطباع بالشكر البنك الإسلامي الأردني الذي قدم “نقوط” للعرسان والعرائس المشاركين في الحفل. “والذي دأب على تقديم نقوط لجميع المشاركين في الحفلات السابقة”.

وقال الطباع ان حفل الزفاف الجماعي يعطي صورة مشرقة عن المجتمع الأردني في تكافله وتعاونه وحرصه على إنجاح فكرة الاعراس الجماعية بالرغم من الظروف الاقتصادية الصعبة .

وأثنى الطباع على جهود المتطوعين والمتطوعات والفنانين والمحاضرين الذين ساهموا في الاعداد الحفل مما ساهم في إدخال الفرح والسرور الى قلوب الجميع وانجاح الحفل.

وأضاف الطباع أن الجمعية حريصة على أداء رسالتها في كل الظروف. وتقديم خدماتها التوعوية والثقافية لأكبر شريحة ممكنة من خلال البرامج المتعددة التي تعتمدها الجمعية.

عن haremna

شاهد أيضاً

وفيات الأردن ليوم الثلاثاء 24/5/2022

هرمنا – وفيات الأردن ليوم الثلاثاء 24/5/2022  حسين احمد الزقيبة تمام جميل الحكيم احمد محمد …