أخبار عاجلة

مستشفى الأمير حمزة يوقع اتفاقية تجديد التعاون مع الجامعة الهاشمية ويعقد اجتماعا لمجلس الادارة

وُقّع في مستشفى الأمير حمزة اليوم اتفاقية تجديد التعاون بين المستشفى والجامعة الهاشمية لتطوير الخدمات الطبية المقدمة في المستشفى وتدريب طلبة الكليات الصحية في الجامعة.

ووقع اتفاقية التعاون وزير الصحة رئيس مجلس ادارة مستشفى الأمير حمزة الدكتور فراس الهواري ورئيس الجامعة الهاشمية الدكتور فواز الزبون بحضور مدير المستشفى الدكتور كفاح أبو طربوش.

وتهدف الاتفاقية بشكل رئيس إلى رفع مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنيين، وتوفير فرص التعليم والتدريب لطلبة الكليات الطبية والصحية ولاطباء الامتياز والمقيمين، ودعم البحوث الطبية والسريرية والتعليم الطبي المستمر، والمشاركة في تدريب وتعليم أطباء الامتياز والمقيمين التابعين لوزارة الصحة، والمشاركة في تنفيذ برنامج الإختصاص العالي. 

وقال الدكتور الهواري “إن اتفاقية التعاون التي تم توقيعها اليوم هي الاتفاقية الثانية التي نوقعها مع الجامعة بهدف تحسين مستوى الخدمات الطبية في مستشفى الأمير حمزة ومستشفى الزرقاء الحكومي”.

 وأضاف الهواري ان مستشفى الأمير حمزة يُعتبر من المستشفيات الحديثة في المملكة التي تقدم الخدمات الصحية النوعية في العاصمة عمان. 

 من جهته قال الدكتور الزبون “إن الجامعة تسعى إلى تدريب وتأهيل كفاءات أردنية متميزة في كافة المجالات الصحية والطبية، وتخريج الكفاءات البشرية المؤهلة والمدربة في مجال الرعاية الصحية والطبية المتكاملة، وتطوير التعليم الطبي وتقديم الخدمات الطبية للمواطنين، وأضاف “نحن فخورون بهذه الاتفاقية وبالشراكة المؤسسية مع وزارة الصحة”.

وفي سياق آخر عقد مجلس ادارة مستشفى الأمير حمزة اجتماعاً اليوم برئاسة رئيس المجلس وزير الصحة الدكتور فراس الهواري بحث فيه عدد من المواضيع وقرر الموافقة عليها  والتي من أبرزها استحداث غرفة عمليات اضافية في العمليات الرئيسية واستحداث استراحة مراجعين مع كافتيريا في المساحة الخارجة لقسم الطوارئ والعناية الحثيثة بالاضافة إلى استحداث عيادات لطب الأسرة.

شاهد أيضاً

تخفيض اشتراكات تأمين الشَّيخوخة والعجز والوفاة للعاملين في منشآت القطاع الخاص

هرمنا الاخباري – قرَّر مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم الأربعاء، برئاسة رئيس الوزراء …