أخبار عاجلة

إنهم حمقى ! المحامي … بشير حسن المومني

هرمنا – عندما سألني البعض عن تقديراتي حول مفاعيل وثائق باندورا كان جوابي أنها لن تتجاوز ثلاثة أيام من قلق المسؤولين الذي سيكون أكثر من ثرثرة المناكفين ويعتمد ذلك معياريا في ادوات القياس على مقدار الاهتمام الشعبي وفي الحقيقة كنت مخطئا تماما حيث لم تتجاوز مفاعيل العملية 24 ساعة على المستوى الافقي العام حيث قام بتفعيلها واطالة عمرها نخبنا المعنية الى 48 ساعة ..

لا يوجد لدي وصف آخر سوى كلمة ( مغفل ) لمن اعتقد أنه بإمكان ما يسمى بوثائق باندورا تغيير الوضع السياسي والأمني الأردني او التأثير على الرأي العام الاردني ومن الواضح أن جهات الاستهداف قد اخفقت في تفكيك شيفرة الوصول للاهتمام الشعبي الاردني وخابت توقعاتهم المعلنة عندما قالوا بأن التقارير ستؤدي الى اضطرابات في الاردن ..

القضية الآن باتت ( مملة ) حتى ان البعض لربما سيترك قراءة هذا المقال باعتباره يتناول موضوعا قد سئم الجمهور المتلقي من متوالية الضخ الاعلامي بخصوصه حد الاشباع السلبي ..

حسنا .. سنقدم نصيحة مجانية معلنة بلا تحفظ لجهات استهداف الاردن وذلك بعكس ما تم نشره في الواشنطن بوست في مقالاتها عن باندورا تحت بند بأنه ممول ( sponsored ) وفق اعلان الصحيفة نفسها .. لقد كان حريا بمنظومة استهداف الاردن الاستعانة بخبراء أردنيين متخصصين ليس فقط بهندسة الاعتقاد بل بأدوات هذه الهندسة تكتيكيا اولا وكيفية اسقاط المعلومة وتوظيفها عملياتيا ثانيا فمن هم موجودون لديكم ليسوا سوى مجموعة من ( الحمقى ) ..

المحامي بشير المومني

شاهد أيضاً

القرعان يكتب : أمام اصحاب الولاية العامة … لمصلحة من السكوت عليهم

كتب ماجد القرعان هرمنا الاخباري-حالة مستغربة وعجيبة في الوسط الإعلامي هي بمثابة لغز لا بل …