أخبار عاجلة
الرئيسية / صورة وخبر / متميزين بمركز صحي ابو نصير الدكتورين منذر الهندي وعامر بلوطه ..للتميزعنوان

متميزين بمركز صحي ابو نصير الدكتورين منذر الهندي وعامر بلوطه ..للتميزعنوان

هرمنا – خالده الختاتنه – للتميز عنوان .. تشعر بالارتياح رغم وجودك بمكان مزدحم والطوابير امامك ووقت طويل يمر وانت بالانتظار … ولكن عندما ترى الموظف رغم الضغط الهائل مبتسما” ضاحكا” متفائلا” طوال الوقت يتعامل معك بكل احترام وتقدير وكما يقول المثل (لاقيني ولا تغديني ) مع مقابلة الموظف لك بالابتسامه والضحكه مع كلمات عفويه تنسيك الهم والمرض بل وتنسيك وقت الانتظار …

شكرا” حقيقتا” للدكتورين منذر الهندي وعامر بلوطه فكل مره ادخل بها المركز الصحي بابو نصير مع زميلاتي ونرى الطوابير وعدد المراجعين ووقت الانتظار الا انك تنسى كل هذا التعب والوقت مع الابتسامه والضحكه التي لا تفارق وجوههم وتعاملهم الاكثر من رائع مع المراجعين .. بجد يعملون بكل اخلاص وكالزنبرك المتحرك بكل الاتجاهات بسرعه واتقان فلا يقف احد المراجعين امام الشباك ليحصل على تسعيره الدواء الا وينهي بثواني لياتي الاخر …

شكرا” لكل متميز ببلدي يعمل بكل طاقته وبكل تفاني ليساعد الاخرين جهود تستحق الشكر ومن لا يشكر الناس لا يشكر الله …

يكفيكم انكم اصبحتم بلسم الجروح للمواطنين والكل يدعي لكم وليس عليكم والكل يقدر السرعه والاتقان والانجاز فالمواطن لا يريد اكثر من ذلك ولكن يريد بالفعل من يعملون بمخافة الله وبنفس الوقت من يقف امامهم مبتسما” ضاحكا” وما اجمل الوجه البشوشي …

فكان بعد ملاحظتي المتكرره رغم انني لست المراجعه وليس لي مصلحه لاكتب عنهم ولكن ما لمسته من تميز كبير وجب فعليا” الشكر الكبير لهم …. ونتمنى ان نرى الابتسامه التي تعلو وجوههم تملا وتنتشر لدى كل موظفين العالم …

وما اجمل ان يعمل الدكتور والموظف من قلبة وبدون مراقبة هكذا بعفوية وطيبة القلب

شكرا من موقع هرمنا الاخباري المتابع دائما” لكل المتميزين بوطننا الحبيب الاردن شكرا للدكتورين منذر الهندي وعامر بلوطه فقد ابدعتم واستحق عليكم لقب المتميزين بجداره ..

عن khaleda

شاهد أيضاً

بالفيديوهات – اشهار كتاب د.لارا الطوال (هرم الصفر )

هرمنا – خالده الختاتنه – بكلمات هي الاعمق لتدخل بحر عالم الادب والفكر والثقافة تألقت …