أخبار عاجلة

فيديو – ندوة استجابة المجتمع المحلي لمرحلة التعافي من جائحة كورونا بابو نصير بحضور المتصرف ومديرة تربية الجامعة

هرمناخالده الختاتنه – نظمت جمعية مساندة للتنمية والتمكين رئيستها هيفاء العبد الله وبرعاية عطوفة متصرف لواء الجامعة الدكتور حمدان السرحان ندوة بعنوان (استجابة المجتمع المحلي لمرحلة التعافي من جائحة كورونا) في نادي أبو نصير الثقافي بالتعاون مع المجلس الأمني المحلي.

وقد تحدث خلال الندوة مديرة مديرية تربية لواء الجامعة الدكتوره يسرى العرواني عن إجراءات وزارة التربية والتعليم لمرحلة التعافي وأهمية التزام الطلبه بعودتهم للمدارس ضمن شروط السلامه العامه،

كما أوضح اخصائي طب مجتمع وبائي لجنة الأوبئة وزارة الصحه الدكتور قصي عدوي أن الوزاره قامت منذ بداية الجائحة على إحتواء الوباء والتقليل من الحالات، و شدد على ضرورة الإقبال باخذ المطاعيم والإلتزام بشروط السلامه العامه،

واشارت رئيسة الاتحاد النسائي الاردني الدكتوره ميسون تليلان إلى أهمية إدماج المرأه والمنظمات النسائية و منظمات المجتمع المدني في صميم تدابير الاستجابة للجائحه وتفعيل دورها للتعافي من تداعيات الوباء.

وأكد مدير الندوة أستاذ العلاقات العامه في الجامعة العربية المفتوحة الدكتور فيصل السرحان على أن انعقاد الندوه يأتي في ظل سعي القيادة الهاشمية الحكيمة وجهود الحكومه الرشيده للتعافي من تداعيات الجائحه. وفي ختام الندوة التي حضرتها مديرة منطقة أبو نصير و رئيس مركز أمن أبو نصير الشامل و مجموعة من المتقاعدين العسكرين ومؤسسات المجتمع المدني.

ونهاية الندوة تم طرح اسئلة من قبل الحضور وتم الاجابة عليها بما يهم الجميع من معلومات قيمة

وبنهاية الندوة الهادفة تم تكريم متصرف لواء الجامعة بالدرع من قبل جمعية مساندة للتنمية والتمكين وقام بتسليمة الدرع مديرة تربية لواء الجامعة .

شاهد أيضاً

وفـاة عشريني دهسا في جرش

هرمنا الاخباري- توفي شاب يبلغ من العمر 28 عاما إثر تعرضه لإصابات بليغة جراء حادث …