أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / (شروط) الانتساب لعضوية نادي الفيصلي

(شروط) الانتساب لعضوية نادي الفيصلي

هرمنا – قررت الهيئة الإدارية المؤقتة فتح باب الإنتساب لعضوية النادي الفيصلي اعتباراً من يوم الخميس الموافق ٢١ / ١٠ / ٢٠٢١.
و تم تحديد أيام إستقبال الطلبات أيام الأحد والثلاثاء والخميس من كل إسبوع باستثناء أيام العطل الرسمية وذلك من الساعة الخامسة ولغاية الساعه السابعة في مقر النادي وحسب شروط العضوية الواردة في نص المادة (٥) من النظام الأساسي للنادي والمبينة على النحو التالي:

١. أن يكون أردني الجنسية.

٢. أن يكون قد أتم الثامنة عشر من عمره.

٣. أن يكون متمتعا بحقوقه المدنية كاملة.

٤. أن يكون حسن السيرة والسلوك.

٥. أن يقدم طلب إنتساب للنادي وأن يزكي طلبه عضوين من الأعضاء العاملين.

٦. ان لا يكون عضوا في هيئة عامة لأي نادي ذي أهداف وغايات مماثلة.

بالإضافة لإرفاق صورتين شخصيتين و صورة عن بطاقة الاحول المدنية وشهادة عدم محكومية يكون تاريخ صدورها لا يتجاوز شهر من تاريخ تقديم الطلب.

وصادق وزير الشباب محمد النابلسي على القرارات التي تمخضت عن اجتماع الهيئة العامة للنادي الفيصلي، الذي جرى مؤخرا.

وأكد رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة النادي الفيصلي الدكتور سالم أبو قاعود الإثنين، مصادقة وزير الشباب على التعديلات التي أقرت في اجتماع الهيئة العامة غير العادي للنادي الفيصلي.

وتشمل القرارات التي التي جرى اتخاذها من قبل الهيئة العامة، تخفيض رسوم الانتساب للنادي لتصبح 151 دينارا بدلا من ألف دينار، وتحديد رسوم الاشتراكات الشهرية للعضو المؤازر والعامل لتصبح 10 دنانير.

ومن القرارات أيضا، تحديد مواعيد اجتماعات الهيئة الادارية، لتصبح اسبوعية بدلا من ثلاثة اسابيع ، إضافة إلى تخفيض مدة العضوية المؤازرة لتصبح 6 أشهر بدلا من سنة، وربط صلاحية امتلاك العقارات والبيع والرهن بيد الهيئة العامة، وبتوصية من الهيئة الادارية ومصادقة الوزير.

وأقرت الهيئة اقرت إضافة مادة على النظام الداخلي للنادي وهي: “يفتح باب الترشح لرئاسة وعضوية الهيئة الإدارية قبل موعد الاجتماع الانتخابي بـ14 يوما، وغلقه قبل أسبوع من نفس التاريخ ولا يعاد فتحه، وفي حال تأجل الاجتماع لأي سبب واذا لم يبلغ عدد المرشحين عدد أعضاء الهيئة الإدارية، يبقى موعد الترشيح مفتوحاً حتى موعد الاجتماع”.

عن haremna

شاهد أيضاً

وفيات الاثنين 6/12/2021

هرمنا – انتقل الى رحمة الله تعالى اليوم الاثنين الموافق 6 كانون الاول 2021 :-نايف …