أخبار عاجلة
Flower
الرئيسية / سلايد شو / وعد حكومي بالإفراج عن عن معتقلي الرمثا الاربعاء
تقدم

وعد حكومي بالإفراج عن عن معتقلي الرمثا الاربعاء

تلقت شخصيات من الرمثا وعدا حكوميا بالافراج عن المعتلقين جراء الاحداث الاخيرة التي اجتاحت المدينة نهاية الاسبوع الماضي، إضافة إلى تنظيم قوائم بالممنوعين من السفر بين الاردن وسوريا خلال عطلة نهاية الاسبوع.

وبحسب شخصيات نيابية واكاديمية متطابقة، فقد تم تحديد يوم غداً الاربعاء تنفيذا للوعد مقابل الالتزام بمحاربة أيّ محاولات لتهريب المخدّرات والسلاح والدخان، وتسهيل دخول البضائع الشخصيّة من ألبسة وأغذية ومواد تموينيّة، وفق أحكام التشريعات النافذة، الذي جاء بالاتفاق ووثيقة اهالي الرمثا مساء امس.

وأشارت تلك الشخصيات إلى الاستمرار بالتباحث بين الحكومة ممثلة بالجمارك والاجهزة المختصة ولحنة تمثل اهالي الرمثا ولوائها لوضع آليّة مناسبة لتسهيل مرور المسافرين من خلال معبر جابر الحدودي خلال أيّام العطل الرسميّة.

يذكر ان الحكومة اصدرت تعليمات تمنع مرور المركبات القادمة من سورية او المغادرة من الاردن إلى سورية ، الفارغة “غير محملة”.

يذكر ان عدد المعتقلين يصل نحو 16 شخصا يشتبه بمشاركتهم باعمال الشغب التي وقعت في مدينة الرمثا في الاحداث الاخيرة في حين ان الاهالي يتحدث عن ان اغلب هؤلاء تصادف وجوده لاستطلاع ما يجري، على حد تعبيرهم .

عن haremna

شاهد أيضاً

هل يستطيع مدير الاراضي إستعادة 10 مليون دينار من الاخوة الخمسة وشريكهم … قصة أكل حقوق الخزينة !

هرمنا – اسامة الراميني قصة نتمنى من مدير عام دائرة الأراضي والجهات الرقابية ذات العلاقة بالمحافظة …