أخبار عاجلة
Flower
الرئيسية / محليات / بالوثائق بركات خاطب رئيس الوزراء وسلمه مذكرة اثناء زيارته لاربد فوجه له وزير الادارة المحلية انذارا “تفاصيل”

بالوثائق بركات خاطب رئيس الوزراء وسلمه مذكرة اثناء زيارته لاربد فوجه له وزير الادارة المحلية انذارا “تفاصيل”

حازم الصياحين

وجه وزير الادارة المحلية المهندس وليد المصري انذار بحق رئيس اللجنة المحلية لمنطقة النعيمة في لواء بني عبيد بمحافظة اربد محمد جبر بركات .

وجاء في كتاب الوزير المصري انه نظرا لمخالفتكم احكام المادة “4/ي” من نظام مساءلة رؤوساء واعضاء المجالس البلدية والمجالس الملحية والتي تنص على عدم مخاطبة دولة رئيس الوزراء او اي منظمة او مؤسسة او هيئة اجنبية خارج البلاد الا من خلالي.

وطلب المصري من بركات عدم تكرار ذلك وتحت طائلة المسؤولية.

وقال بركات انه اثناء زيارة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز لبلدية اربد الكبرى قبل شهر ولقائه برؤوساء اللجان المحلية المنتخبين وعدد من النواب بحضور رئيس بلدية اربد الكبرى والوزير المصري حيث كان اللقاء حواريا في قاعة البلدية مع رئيس الوزراء للاستماع لمشاكلنا وهمومنا.

وزاد بركات انني قمت بالتحدث عن هموم ومشاكل بلدة النعيمة وطلب مني الوزير المصري عدم التحدث عن مشكلة المياه وصهاريج المياه ببلدة النعيمة لكنني ومن منطلق واجباتي ومسؤولياتي لم استجب لذلك وقمت بالتحدث عن المشكلة خلال اللقاء الحواري ونقلتها للدكتور عمر الرزاز.

واشار بركات الى انه بعد ان انهى حديثه سلم ما تحدث به شفويا امام رئيس الوزراء واعطاه لدولة الرئيس بشكل خطي ومكتوب مبينا انه تفاجأ بتوجيه انذار له تحت ذريعة عدم مخاطبة دولة رئيس الوزراء الا من خلال وزير البلديات مؤكدا بركات ان ما قام به الوزير المصري مخالف للديمقراطية .

شركة جت

عن haremna

شاهد أيضاً

أجواء حارّة في معظم مناطق المملكة والحرارة تتجاوز الأربعين في العقبة

هرمنا – تكون درجات الحرارة ضمن معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من السنة، وتكون الأجواء …