أخبار عاجلة

إقالة الهوراي مطلب شعبي..وعلى الخصاونة حفظ ماء وجه الحكومة

هرمنا – رامي الرفاتي 
واصلت وزارة الصحة الوقوع بالهفوات الكارثية بعد أن كشفت جائحة فيروس كورونا هشاشة القطاع الصحي في الأردن، دون أن تحرك الحكومة ساكناً أو تعمل من أجل إنقاذ الأراوح التي تذهب ضحية البيروقراطية والتقاعس في العمل والخيارات السيئة وسياسة التوزير في الأردن.
قضية الطفل أمير الرفاعي أثارت الرأي العام الأردني خاصة بعد ظهور والدته عبر اثير إذاعة ميلودي الأردن، والحديث بالتفاصيل عن مرض الطفل وكيف تعامل معها رئيس الوزراء بشر الخصاونة وثلاث من وزارء الصحة، دون السماع لتوسل  الطفل وذويه للعلاج في الخارج، واقتصار المناشدات فقط على الوعود الزائفة.
قصة الطفل أمير ومن قبلها قضية طفلة البشير لين يحتجان وقفة طويلة وتمعن بالحال الصعب والسيء الذي وصل إليه المواطن الأردني، بعد أن نهب بعض المسؤولين خيرات الوطن دون ان يصنعون للأجيال القادمة المستقبل الذي ينتظرونه، لتنتهي القضايا جميعها عند تشكيل لجنان للتحقيق دون إصدار النتائج أو محاسبة المقصرين.
إقالة الهواري اليوم مطلب شعبي انتقل من ردهات مجلس النواب لصدارة مطالب الشارع الأردني، ويجب على رئيس الوزراء بشر الخصاونة حفظ ماء وجه الحكومة وحل أزمة وزارة الصحة لوضع حد للكوارث الطبية والترهل الكبير الذي تعاني منه، والرد على تملص الوزير من المسؤولية بنفي حقيقة لقاء الطفل أمير وذويه.

شاهد أيضاً

الملك يزور البادية الوسطى ترافقه الملكة وولي العهد

هرمنا الاخباري-زار جلالة الملك عبدالله الثاني ترافقه جلالة الملكة رانيا العبدالله، وسمو الأمير الحسين بن …