أخبار عاجلة
الرئيسية / سلايد شو / ابو طلال العجرمي حيتان اللحوم تواصلوا معي وقدموا هذا العرض !! وحذر من حملة تشويه ضده

ابو طلال العجرمي حيتان اللحوم تواصلوا معي وقدموا هذا العرض !! وحذر من حملة تشويه ضده

هرمنا – قال المستثمر الاردني في قطاع الثروة الحيوانية رضوان العجارمة “ابو طلال” انه تلقى عرضا من احد تجار اللحوم في الاردن بعد ان اعلن عن قدرته على توفير الخروف الجورجي بقيمة اقل من مائة دينار بمواصفات مميزة ونوعية عالية المستوى.

واكد ان العرض المقدم له يعتبر مغريا بكل المقاييس ويوفر عليه الكثير من التعب والجهد والاجراءات البيروقراطية الحكومية واخذ الموافقات لبدء تصدير اللحوم الجورجية للسوق الاردنية.

حيث تضمن العرض ان يتراجع عن طلب الحصول على رخصة استيراد وان يضمن ان يتم بيع ما يملكه من اغنام الى ذلك التاجر والحصول على ربح وفير على ان يقوم التاجر بإستيراد الاغنام الى الاردن وبيعها ضمن الاسعار التي يحددها ذلك التاجر بما يكفل عدم وجود منافس له ويحدد السعر الذي يريده وضمان تحقيق ارباح باضعاف الارباح التي سيحققها العجارمة فيما لو قام بتصدير الاغنام بالسعر الذي اعلن عنه سابقا.

حيث يرغب تجار اللحوم الحفاظ على سعر مرتفع للحوم المستورده والتي لا تعكس السعر الحقيقي للحوم في بلد المنشأ وهي اسعار منخفضة جدا .

وكان رد العجارمة على العرض بالرفض المطلق للفكرة وانه سيستمر في الحصول على الموافقات اللازمة لبدء توريد اللحوم الجورجية بالاسعار التي التزم بها ، ايمانا منه بأحقية المواطن الاردني بالحصول على اللحوم ضمن الاسعار المعقولة والمقبولة والتي تراعي القدرة الشرائية للاسرة الاردنية.

وعلى صعيد متصل وفي سياق الضغوطات التي تمارس عليه لثنيه عن توريد اللحوم الجورجية فقد تلقى تهديدات بتشويه صورته عبر حملات على مواقع التواصل واثارة بلبلة حول عمله وان هناك اشخاص سيقومون بنشر اخبار ملفقة حوله .

وطالب من الجميع عدم الاصغاء لمثل هذه الاشاعات المغرضة ، واكد اصراره على خدمة وطنه ومليكه والشعب الاردني العزيز وتوفير اللحوم على موائد الاردنيين بالسعر والقيمة الغذائية التي يتطلع اليها الجميع.

عن haremna

شاهد أيضاً

الاتصالات الأردنية توزع أرباحاً بقيمة 27 مليون دينار على مساهميها

هرمنا – بلغت أرباح شركة الاتصالات الأردنية-أورنج الأردن التي ستوزع على مساهميها، 27 مليون دينار …