أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / عدنان حمد : أعددنا العدة وجاهزون للمغرب

عدنان حمد : أعددنا العدة وجاهزون للمغرب

هرمنا – أكد المدير الفني لمنتخب النشامى، عدنان حمد، عزمه على الظهور بقوة خلال مواجهة يوم غد السبت أمام المنتخب المغربي والتي ستقام في استاد أحمد بن علي المونديالي في منطقة الريان على مقربة من العاصمة القطرية الدوحة، وذلك لحساب المجموعة الثالثة لكأس العرب فيفا قطر 2021.
وأضاف حمد في تصريحات اليوم الجمعة: “تنتظرنا مباراة مهمة أمام المنتخب المغربي وندخل المباراة بعد تحقيقنا لفوز مهم على حساب المنتخب السعودي ونعلم جيدا ان الفريق المنافس يضم مجموعة بارزة من اللاعبين أصحاب المهارات العالية، ربما نفتقد لجهود عدد من اللاعبين الأساسيين في مقدمتهم احسان حداد الذي تعرض للطرد في مباراة السعودية بجانب اصابة اللاعب محمد الدميري وابتعاده لنحو15 يوما عن التدريبات، وأيضا يزن النعيمات الذي يغيب بداعي الاصابة، ولكن وبصرف النظر عن هذا الغياب نتطلع للظهور بالصورة المرضية ونفكر بخوض اللقاء بتنافسية عالية.
وأضاف حمد يقول، إنه يتوجب علينا التعامل مع المباراة بشكل متوازن بغية تحقيق نتيجة ايجابية تعطينا حافزاً مهماً في المرحلة المقبلة وتضمن لنا التأهل المبكر للدور ربع النهائي”.
وحول انطباعه عن المنتخب المغربي والأداء الذي قدمه في لقاء الافتتاح أمام فلسطين، أوضح مدرب منتخب النشامى، أن المنتخب المغربي يضم نخبة بارزة من اللاعبين ولهم بصمتهم في الملاعب الأوروبية وبالنسبة لنا نحترم المنتخب المغربي ونعرف نقاط القوة التي تميزه على مستوى السرعة والجماعية وهو من أفضل المنتخبات العربية والافريقية.
وأشار حمد إلى أنه شاهد مباريات المنتخب المغربي في عدة مناسبات “وعلينا التعامل مع المباراة بشكل مختلف وأن نستغل الحالة الجماعية التي تميزنا وقمنا بالتحضير بشكل جيد وأشعر بالتفاؤل للظهور بالصورة التي نتمناها وننجح بتحقيق النتيجة المطلوبة التي تسعد الجماهير الأردنية”.
وحول الأهداف من المشاركة في البطولة، أكد عدنان أنه يتطلع لبناء منتخب أردني يتمكن من المنافسة الاسيوية، معرباً عن اعتقاده بأن المنتخب يسير في الطريق الصحيح.

عن haremna

شاهد أيضاً

ماهر الحسين خسرناه في قطاع التأمين وكسبته نقابة المحامين.. عقدان من العطاء والانجاز

هرمنا – كتب أسامه الراميني   ماهر ابن مروان الحسين اسم من مقاطعه الثلاث لا يحتاج …