أخبار عاجلة

لورنس أبو زيد بين ورطة مقابلة رؤيا والبيان الانتخابي الرومانسي

هرمنا – استضافت قناة رؤيا في فقرة أخبار السابعة نقيب أصحاب مكاتب استقدام واستخدام العاملات في المنازل من غير الأردنيين لورنس أبو زيد للحديث عن قضية تشغيل العاملات الهاربات من المنازل والتحذير منها .
وظهر أبو زيد في المقابلة بطريقة أشعرت المستمعين بأنه يتعمد الإقتضاب والإختصار في الإجابات على أسئلة المذيع الذي حاول أن يتدخل كثيراً في المقابلة لإنقاذ أبو زيد من ورطة الإجابة على الأسئلة التي وجهت إليه حول تطعيم الخادمات وكيفية تعامل المواطنين مع حالات هروبهن من المنازل .
الكثير من قراء المشهد ربطوا بين حديث أبو زيد وبين البرنامج الإنتخابي لكتلة الإصلاح الفائزة في انتخابات نقابة أصحاب مكاتب استقدام واستخدام العاملات في سبتمبر الماضي ، حيث أفاد الكثير منهم بأن الكتلة لم تنجز أياً من وعودها الإنتخابية بعد مضي قرابة “90” يوماً على تسملها دفة القيادة في النقابة .
وأشاروا إلى أن الوعود والعهود في البرنامج الإنتخابي كانت مجرد “فخ” قد نصبته الكتلة لاستقطاب الأصوات لتمكينها من الوصول إلى رأس الهرم في النقابة والتفرد بصنع القرار “إن وجد” والممطالة في تلببية احتياجات القطاع الذي يشكو العديد من القضايا والملفات التي اجتاحت كيانه الآونة الأخيرة والتي تتطلب عملاً جاداً ومجهوداً حقيقياً على أرض الواقع لانتشال القطاع إلى بر الأمان .
وطالبوا الإصلاح بالكشف عن إنجازاتها ومنجزاتها بعد أن أعطوها “عطوة” 90 يوماً لتتمكن الكتلة من البدء في تنفيذ الوعود الانتخابية المزمع تنفيذها عقب تولي الكتلة إدارة النقابة ومسؤولية الخروج من الكهوف المظلمة التي يعيشها القطاع إلى درب واضح ومفعم بالمصداقية والشفافية في التعامل مع الظروف التي يعيشها القطاع حالياً .

شاهد أيضاً

بدء التسجيل الكترونيا لمؤسسة التدريب المهني

هرمنا الاخباري – تبدأ مؤسسة التدريب المهني الأحد، استقبال طلبات القبول والتسجيل للدور الأول للعام …