أخبار عاجلة

رئيس الوزراء يُدعّم وكالة الأنباء بالمخضرم شفيق عبيدات

هرمنا – أعاد مجلس الوزراء أمس الأربعاء، تشكيل مجلس إدارة وكالة الأنباء الأردنية لمدة سنتين قادمتين، مستخدمًا أسماءً صحافية ثقيلة قادرة على تحقيق رؤيا وكالة الأنباء الأردنية التي أُنشأت لأجلها في آخر ستينيات القرن الماضي.

القامات الصحافية المختارة في التشكيلة الجديدة جميعها عملت في المؤسسات الصحفية باعًا طويلًا وتركت بصمتها بشكل فارق، لكن كان أختيار شفيق عبيدات أمرًا لافتًا صاحبته بهجتة بين موظفي وكالة الأنباء خاصة والأسرة الصحفية عامة، كون عبيدات ترعرع في كنف وكالة الأنباء مما يتح له المشاركة بوضع الخطط والاستراتيجات في إطار التطوير والارتقاء بالجوانب التقنية والصحافية التي تواضب عليها بترا دائمًا.

كما سيقوم المرجعية شفيق عبيدات وزملائه بالمساهمة في إقرار أسس ومعايير جمع الأخبار وتحريرها وتحليلها والتعليق عليها وبثها في اطار القواعد المهنية وأخلاقيات المهنة الواردة في ميثاق الشرف الصحفي، من أرضيته الثرية القادرة على تحقيق هذه الغاية.

نستطيع القول أن المرحلة القادمة ستشهد إزدهارًا صحفيًا فوق العادة في بترا لوجود مجلس جديد قادر على تحقيق المستحيل، من ضمنهم المخضرم الصحافي والدعامة شفيق عبيدات الذي لن يتوانَ عن بذل قصارى جهده ليجعل وكالة الأنباء تستمر بالتوفق على نفسها في بثها لإنجازات الوطن وتعكس صورة الأردن في الخارج بأبهى شكل كان.

جدير بالذكر أن مجلس إدارة وكالة الأنباء الأردنية الجديد يرأسهُ وزير الدولة لشؤون الإعلام، وعضوية كل من: مدير عام وكالة الأنباء الأردنية، وشفيق أحمد سطعان عبيدات، وحامد مفضي عبد الرحمن السعايدة، وسمر هتلر مخائيل حدادين، ونيفين محسن صبري عبد الهادي، وعضو يسميه مجلس نقابة الصحفيين.

شاهد أيضاً

الملك يزور البادية الوسطى ترافقه الملكة وولي العهد

هرمنا الاخباري-زار جلالة الملك عبدالله الثاني ترافقه جلالة الملكة رانيا العبدالله، وسمو الأمير الحسين بن …