أخبار عاجلة

د بشير الحوامدة رئيسا لنادي الوحدات

هرمنا – بات في حكم المؤكد فوز الدكتور بشار الحوامدة برئاسة نادي الوحدات في الانتخابات التي جرت احداثها في القويسمة وتشير القراءات الى تقدم الحوامدة على منافسه يوسف المختار بفارق 430 صوت ولم يتبقى من الفرز سوى 550 صوتا وهذا يدل على ان الفارق سيكون كبيرا وبعكس الانتخابات السابقة . الحوامدة اعتمد على الكثير من مفاتيح الفوز وخصوصا وان من كان يدير حملته النائب ورئيس نادي الوحدات الاسبق الداهية طارق خوري وهو العليم بالشأن الانتخابي ومن تؤكل الكتف بالاضافة لتواجد اعضاء في قائمته اصحاب اوزان انتخابية عالية كما ان مناصري الحوامدة جاءوا من كل مناطق المملكة ورغم الظروف الجوية الباردة لمناصرته وانتخابه لقناعتهم في شخصيته واداءه الذي تميز في السابق وحصد معه العديد من البطولات التي يعشقها جمهور النادي.
ويتنافس في انتخابات نادي الوحدات كتلتان، الأولى برئاسة بشار الحوامدة وأطلق عليها كتلة “وحدات البطولات”، وتضم: زياد شلباية، غصاب خليل، عوض الأسمر، خالد أبو قوطة، وليد السعودي، المهندس حاتم أبو معليش، بسام شلباية، عبد الرحمن النجار، محمد عبد القادر دغمش ومجدي دغمش.

ويترأس الكتلة الثانية التي أطلق عليها اسم “الأحرار” يوسف الصقور “المختار”، وتضم: إياد الشملتي، سامي دحبور، خالد العبسي، عبد الحكيم السيناوي، خضر صوان، علي خليفة، زيد أبو حميد، المحامي محمد دغمش، سامي السيد، مخلد الكوز.

شاهد أيضاً

القوات المسلحة تنفذ 7 إنزالات جوية بمشاركة دولية على شمال قطاع غزة

هرمنا الاخباري-نفذت القوات المسلحة الأردنية الجيش العربي، اليوم الخميس، 7 إنزالات جوية لمساعدات إنسانية وغذائية …