أخبار عاجلة

بالصور والفيديو : فرسان داون تشارك في حملة كسوة الشتاء .

هرمنا الاخباري دانيا الهدره – تحت رعاية رئيس مركز زها الثقافي السيد محمد الحنيطي  ومبادرة  الشهامة السيد مصعب البطوش وهيئة الإغاثة الأردنية أقيم في مركز زها الثقافي طارق  يوم نشاط لحملة كسوة الشتاء الخاص بالأطفال المميزون بمشاركة متلازمة داون  معنا حياتنا لها معنا ” فرسان  داون “ وبحضور نشامى الأمن العام من الشرطة المجتمعية ومركز أمن طارق وبمشاركة العديد من الجمعيات  ، بالتنسيق والترتيب مع رئيسة قسم العلاقات العامه بمركز زها الثقافي السيده سهير السعود .

وفي كلمة لرئيس مبادرة شهامة أكد البطوش أن  حملة كسوة الشتاء  تهدف لتقديم الدعم والعون للأطفال الأيتام من خلال الدعم  من ” هيئة الإغاثة الأردنية ” ومؤسسات المجتمع المحلي .

وأضاف أن الحملة مستمرة بالتعاون مع الجمعيات والمؤسسات الداعمة من أجل الأطفال وعائلاتهم .

بدورة أكد رئيس مركز زها الثقافي السيد محمد الحنيطي أن المركز داعم لأي من النشاطات والفعاليات الوطنية الهادفة .

وأضاف أن النشاط الذي أقيم اليوم بعنوان ” حملة كسوة الشتاء ” له معنى كبير وان الفرحة والبسمة التي كانت على وجه الأطفال تعبر كثيرا عن فرحتهم بما قدم لهم .

السيدة لولو أبو الرب رئيس الدبكة  أكدت أن الهدف من مشاركة أبنائنا في الفعاليات تعريف ومتابعة الأنشطة من خلال المجتمع للتأكيد بأن لهم دور كبير في المجتمع .

ودعت أبو الرب إلى دعم المجتمع لفرسان داون  ومنحهم الفرصة الكافية .

تخلل الحفل دبكه  من فرقة مبادرة فرسان داون والعديد من النشاطات  والفقرات المختلفة  .

وفي ختام اليوم  تم تقديم الشكر من المشاركون لـ مركز زها الثقافي و ورئيس مبادرة شهامة و نشامى الأمن العام من الشرطة المجتمعية ومركز أمن طارق تم وتوزيع ” جاكتات شتوية ”  للأطفال الأيتام ووجبات مميزة .

الجمعيات و المشاركون :

جمعية نشميات حي الطفايلة الخيرية

مبادرة نخوة نشامى

متطوعين من جمعية فدا الوطن

فرقة فرسان داون

الفيديو : https://www.blogger.com/video.g?token=AD6v5dyZqHw8SwC5lvdyZiRSyU0jU19FTgJJldkFKtFnISZoUKavwlIrp5nHNuSTb_HQRH9o1ZlgeGP7slkiOpbLhlY-Z4lv4ctjIo6AefDqyL-SrV-Y3EZ7Q8Y2em9_fcyQOIuyJkl2

شاهد أيضاً

تجارة عمان تحتفي بيوم العلم

هرمنا- شاركت غرفة تجارة عمان اليوم الثلاثاء في حملة “علمناعال” من خلال توزيع الأعلام على …