أخبار عاجلة

نسيم الجبور لك من اسمك نصيب فانتم أنموذج حقيقي للتميز .

هرمنا – احمد صلاح الشوعاني

منذ سنوات و نحن نتحدث عن الشخصيات الأردنية التي تعمل من أجل الوطن و المواطن ، تعمل دون انتظار الشكر أو التكريم هؤلاء الأشخاص لا يبحثون عن عدسات الكاميرات لتتحدث عن أعمالهم و إنجازاتهم لأن همهم هو الوطن و المواطن و إرضاء الله .

اليوم أتحدث عن شخصية شبابية أردنية تحمل العديد من الصفات التي تميزها لتكون عنوان رئيسي و أنموذج للشاب الأردني الذي يعمل في صمت من أجل وطنه ، هذا الشاب الذي يستحق أن يكون في قمة المبدعين المتميزين فهو أنموذج حقيقي للمواطن الأردني الذي يدعو دوماً للتسامح و العفو و يعمل كل ما باستطاعته لإسعاد من حوله وتقديم لمساعدة الآخرين دون كلل أو ملل .

أتحدث عن الشاب الخلوق ” نسيم الجبور أبو شهم ” هذا الشاب الذي له من اسمه نصيب فالنسيم يترك في كل مكان بصمة له ، كل من يعرف الجبور سواء في عمله و حياته الشخصية و بين أصدقائه و أحبائه يعلم بأن أبو شهم من الشخصيات المتميزة ، في عمله و في كل مكان يتواجد فيه يترك البصمة التي لا تنتهي بل يتعلم منها الصغير و الكبير .

يعلم الجميع واخص أصدقائه و أحبائه يعلمون جيداً أن الجبور يمتلك الكاريزما التي تقرب الآخرين منه ، لحنكته و خبرته العلمية و العملية تجعله مميزاً في عمله و محبوباً بين الجميع وكل من يتعامل معه يتعلم منه الكثير والكثير ، فهذا هو المثال الحقيقي للشاب الأردني الطموح .
أبو شهم يتميز بحبه لوطنه فهو المثال الحقيقي للشاب الأردني الذي لطالما تحدث عنهم سيدي صاحب الجلالة الملك و سمو ولي العهد بأن هناك شباب يحبون الوطن و غيوراً على وطنهم و يعملون بصمت دون كلل أو ملل لأنهم أردنيون نفخر و نعتز بهم .

الجبور الشاب الأردني ( رضي الوالدين ) فمن يحصل على رضا والديه يحصل على رضا ربه ، و أنت يا أبو شهم حصلت رضا والديك و رضا الله وتربعت بقلوب و حب الآخرين بأعمالك المتميزة الحقيقية .

نعم هذا هو أبو شهم الذي تعجز كلمات الشكر والتكريم أمامه ، فلكم مني ومن الجميع الاحترام و التقدير على كل ما قدمتموه و ما ستقدمونه للوطن و المواطن فأنتم الأنموذج الحقيقي الذي يستحق أن نسطر اسمه من ذهب .

وفقكم الله تحت ظل الراية الهاشمية المظفرة بقيادة سيدي صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه .
وللحديث بقية أن كان بالعمر بقيه .

شاهد أيضاً

تعزيز تنافسية المنتج الأردني

هرمنا الاخباري-نستطيع القول أن تعزيز تنافسية المنتج الأردني تعتبر حلقة أساسية في اطار الجهود التي …