أخبار عاجلة

برقية عاجلة ارجوا مشاركتها من الاعلام والمتقاعدين العسكريين.. من : العميد المتقاعد هاشم المجالي ” ابو عمر”

هرمنا – إلى: سمو ولي العهد ورئيس اللجنة الملكية العليا للمتقاعدين العسكريين الأمير حسين بن عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه

الموضوع : مشروع لتعيين شريحة واسعة من المتقاعدين العسكريين في كل أنحاء المملكة .

سيدي سمو ولي العهد الذي نفخر به ونرجوا الله دائما وأبدا أن يحفظه وأن يديم عليه انعم الصحة والعافية ومحبة الناس .

سيدي- لقد حضر لعندي مستثمر أردني لديه مشروع إستثماري يخدم المرضى من المتقاعدين والعاملين العسكريين ، كما وأنه يوظف شريحة واسعه منهم في كل المحافظات والألوية، إضافة إلى أنه يُدِر دخلا على المؤسسة العسكرية دون أي كلفة منها .

لقد قابلت مدير مؤسسة المتقاعدين وأبدى إعجابه بهذا المشروع وتحمس له ، كما قابلت مساعدي رئيس هيئة الأركان ومدير الخدمات الطبية وكلهم قد أعجبهم المشروع وتحمسوا له .
ولكن يا سيدي صار عندي قناعة بأن هناك من ينفث بالعُقَد ، ويعمل السِحر والعمل الذي من شأنه أن يؤدي إلى عدم اتخاذ قرارات من أصحاب القرار لتنفيذ هذا المشروع الذي يعود على العاملين والمتقاعدين والمؤسسة العسكرية بالنفع والخدمة الراقية ، وبدون بيان أي أسباب لهذا التراخي أو التفاعل مع هذا المشروع الذي يخدم المرضى من المتقاعدين والعاملين والمدنيين .

وللأمانة لقد وضعت معالي رئيس الديوان الملكي العامر بصورة هذا المشروع حيث أنه هو الوحيد الذي يتحرك إيجابيا مع هذا المشروع ويتفاعل معه حيث اتصل مع مدير الخدمات الطبية الملكية ووزير الصحة مبديا الأمانة كرئيسا الديوان الملكي ورجل عسكري سابق ، ولكن كما قلت لكم يا سيدي حول بعض المسؤولين الذين يملكون حق اتخاذ القرارات في الدولة والذين هم مرعوبين أو مترددين في اتخاذ القرارات الإيجابية سواء كان ذلك بالإستثمار أو بأي مجالات أخرى تعود بالنفع على الوطن والمواطن .
سيدي سمو الأمير المحبوب وهنا لا بد أن أشير إلى أن هناك أيضا بعضا من المصالح التي قد تتضرر او تتعطل لبعض المتنفذين الذين تعوَدوا أن يأخذون من الوطن ولا يقدمون له أي خدمات دون سماسرة أو سمسرة .

سيدي سمو الأمير ارجوا ان تسمحوا لنا بالتشرف بلقائكم لعرض هذا المشروع عليكم ووضعكم بصورة ما حدث .
حفظكم الله ورعاكم وحفظ قائد الوطن جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين وحفظ الأردن وشعبه .

المخلص لكم
العميد المتقاعد هاشم المجالي ابو عمر

شاهد أيضاً

ارتفاع الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان

هرمنا الاخباري-ارتفع الرقم القياسي العام لأسعار الأسهم المدرجة في بورصة عمان، بنسبة 0.77 بالمئة، لينهي …