أخبار عاجلة
الرئيسية / هرمنا / حزب الشورى يدين يد الغدر التي ادت لاستشهاد النقيب الخضيرات ..

حزب الشورى يدين يد الغدر التي ادت لاستشهاد النقيب الخضيرات ..

هرمنا – كتب :علي فريحات

دان امين عام حزب الشورى الدكتور فراس العبادي وقيادات وكوادر الحزب خلال بيان له العمل الاجرامي الذي وقع اليوم على إحدى الواجهات الحدودية الشمالية الشرقية وادى الى استشهاد النقيب محمد ياسين موسى الخضيرات وإصابة ثلاثة أفراد من قواتنا الباسلة الاردنية بعد اشتباك مع المهربين .
واكد البيان ان مثل هذه الافعال لا تزيد الاردنيين الا منعة والتفافا حول القيادة الهاشمية المظفرة من اجل اجثتاث الفساد وكل من يحاول العبث بمقدرات الوطن وفئات مجرمة ضالة امتهنت تهريب المخدرات والاسلحة عبر الحدود السورية .
واشار البيان اننا كأردنيون على ثقة تامة بقدرات الجيش العربي الاردني وقواتنا الباسلة الساهرة على امن الوطن واستقراره وهم عين الوطن وحصنه المنيع وقرة عين القائد الاعلى ومحل التقدير والاعتزاز فقدموا مواكب الشهداء تلو الشهداء .
واوضح البيان اننا كلنا جنود ومشاريع شهادة فدى الاردن ما حيينا وما دام في القلب لو نبضة ونحن وان كنا قريبين من بؤر الارهاب والمهربين لقرب الحدود من دول عربية سنظل محصنين ووطننا من تلك الفئات المجرمة الضالة ما دامت السياسات الصحيحة والسليمة هي التي تسير شؤون البلاد بالإضافة الى وعي المواطنين وانتمائهم الذي يطال السماء فخرا وشرفا وحكمة القيادة التي واجهت احلك الظروف التي مرت بها البلاد.
رحم الله الشهيد النقيب محمد ياسين الخضيرات والهم اهله الصبر والسلوان واصبغ ثوب الشفاء العاجل على زملائه المصابين من جنود الوطن البواسل

عن haremna

شاهد أيضاً

المستشار القانوني ابوسويلم يهنئ الاستاذ جمال السعدي بالمنصب الجديد

يتقدم المستشار القانوني الاستاذ المحامي مصطفى احمد ابو سويلم بالتهنئة والتبريك من عطوفة الاستاذ جمال …