أخبار عاجلة

الخارجية – تسهيل عبور الاردنيين من اوكرانيا لعودتهم للاردن

هرمنا أعلنت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين تسهيل إجراءات عبور ودخول 19 مواطنا أردنيا من قبل القناصل المتواجدين على المعابر الحدودية بين ‫أوكرانيا‬⁩ و‫بولندا‬⁩، وتأمينهم بكافة أشكال المساعدة اللازمة، والاطمئنان على سلامتهم وأحوالهم، وتسهيل عودتهم إلى المملكة.

وتمّ تسهيل إجراءات عبور ودخول 19 مواطنا أردنيا من قبل القناصل المتواجدين على المعابر الحدودية بين أوكرانيا‬⁩ ورومانيا‬⁩، وتأمينهم بكافة أشكال المساعدة اللازمة، والاطمئنان على سلامتهم وأحوالهم، وتسهيل عودتهم إلى المملكة.

وتمّ تسهيل إجراءات عبور ودخول 8 مواطنين أردنيين، من قبل القناصل المتواجدين على المعابر الحدودية بين أوكرانيا‬⁩ وهنغاريا‬⁩، وتأمينهم بكافة أشكال المساعدة اللازمة، والاطمئنان على سلامتهم وأحوالهم، والعمل على تسهيل عودتهم إلى المملكة.

وتسهيل إجراءات عبور ودخول 8 مواطنين أردنيين، من قبل القناصل المتواجدين على المعابر الحدودية بين أوكرانيا‬⁩ وسلوفاكيا‬⁩، وتأمينهم بكافة أشكال المساعدة اللازمة، والاطمئنان على سلامتهم وأحوالهم، والعمل على تسهيل عودتهم إلى المملكة.

وتمّ تسهيل إجراءات عبور ودخول 7 مواطنين أردنيين على المعابر الحدودية بين أوكرانيا‬⁩ ومولدوفا‬⁩، وتمّ تقديم المساعدة لهم، والاطمئنان على سلامتهم وأحوالهم، والتنسيق لعبورهم إلى رومانيا‬⁩ تسهيلاً لإجراءات عودتهم إلى المملكة.

شاهد أيضاً

رَمَضَـــانْ وَصَـــلَ ” ؛ إبداع أدبى جديد يزين مكتبة الطفل العربي للأديبة سارة السهيل …

هرمنا – في المنتصف من رمضان استلمت الأديبة والكاتبة اول طبعة لإصدارها، من قصتها الجديدة …