أخبار عاجلة
الرئيسية / سلايد شو / الخارجية – تسهيل عبور الاردنيين من اوكرانيا لعودتهم للاردن

الخارجية – تسهيل عبور الاردنيين من اوكرانيا لعودتهم للاردن

هرمنا أعلنت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين تسهيل إجراءات عبور ودخول 19 مواطنا أردنيا من قبل القناصل المتواجدين على المعابر الحدودية بين ‫أوكرانيا‬⁩ و‫بولندا‬⁩، وتأمينهم بكافة أشكال المساعدة اللازمة، والاطمئنان على سلامتهم وأحوالهم، وتسهيل عودتهم إلى المملكة.

وتمّ تسهيل إجراءات عبور ودخول 19 مواطنا أردنيا من قبل القناصل المتواجدين على المعابر الحدودية بين أوكرانيا‬⁩ ورومانيا‬⁩، وتأمينهم بكافة أشكال المساعدة اللازمة، والاطمئنان على سلامتهم وأحوالهم، وتسهيل عودتهم إلى المملكة.

وتمّ تسهيل إجراءات عبور ودخول 8 مواطنين أردنيين، من قبل القناصل المتواجدين على المعابر الحدودية بين أوكرانيا‬⁩ وهنغاريا‬⁩، وتأمينهم بكافة أشكال المساعدة اللازمة، والاطمئنان على سلامتهم وأحوالهم، والعمل على تسهيل عودتهم إلى المملكة.

وتسهيل إجراءات عبور ودخول 8 مواطنين أردنيين، من قبل القناصل المتواجدين على المعابر الحدودية بين أوكرانيا‬⁩ وسلوفاكيا‬⁩، وتأمينهم بكافة أشكال المساعدة اللازمة، والاطمئنان على سلامتهم وأحوالهم، والعمل على تسهيل عودتهم إلى المملكة.

وتمّ تسهيل إجراءات عبور ودخول 7 مواطنين أردنيين على المعابر الحدودية بين أوكرانيا‬⁩ ومولدوفا‬⁩، وتمّ تقديم المساعدة لهم، والاطمئنان على سلامتهم وأحوالهم، والتنسيق لعبورهم إلى رومانيا‬⁩ تسهيلاً لإجراءات عودتهم إلى المملكة.

عن khaleda

شاهد أيضاً

“البوتاس العربية” تهنئ بزفاف ولي العهد الأمير الحسين

هرمنا الاخباري – عمان يتشرف رئيس مجلس إدارة شركة البوتاس العربية المهندس شحادة أبو هديبوأعضاء …