أخبار عاجلة

الخشمان يدعو المعلمين والحكومة الجلوس الى طاولة الحوار

طالب رجل الأعمال والسياسي الضليع الكابتن محمد الخشمان المعلمين بالعودة عن قرارات الوقفات الاحتجاجية التي قرروها , وتغليب لغة الحوار للحصول على مطالبهم

وقال الكابتن الخشمان عبر صفحته الى الفيسبوك : ” وبعدين مع هالحرب اللي ما الها معنى غير تخريب كل جميل في هالبلد ؟؟ انتوا بعقلكوا لما تناكفوا 150 الف معلم مسؤوليين عن 2 مليون مواطن اردني وعائلاتهم يصل الرقم الى 5 مليون اردني ؟؟؟ الحوار المنطقي هو الحل وليست العنجهيه .. مش ملاحظين انه كل الشعب متعاطف معهم ؟؟؟؟ بلشانيين بالتصاريح الرنانه والتي لم يعد احد يصدقها او يهتم لها وتاركين اهم قضيه على مستوى الوطن ؟؟؟ يا مسؤولين يا كرام تصريحاتكم هي لاقناع صاحب القرار انكم قمتم وتقوموا بواجباتكم … بحب احكيلكم انه صاحب القرار بدو انجاز على ارض الواقع تماما مثل الشعب الي مش شايف الا شو بزنيس وتصاريح بدون افعال .

ونصح الخشمان  الحكومة ,  بالإبتعاد عن الوعيد والتهديد والخطابات الرنانة  , وترك  أحلام اليقظة ,  والإبتعاد عن هذا الإسلوب الذي لا يغني ولا يسمن من جوع , والتوجه  الى ,  الحوار مع ممثلي قطاع التعليم , للوصول الى التفاهم المطلوب , من أجل أجيال المستقبل .

الخشمان : انصحكم ان تتركوا خخططكم واحلام اليقظه وان تجلسوا اليوم قبل غدا مع ممثلي قطاع التعليم ومحاولة الوصول الى تفاهم, وخطه قابله للتطبيق مقابل رفع سوية التعليم والأنجاز في بناء الأجيال وحتى يكون لدينا جيش من المثقفين بدلا من ما نشهده حاليا في اسواق العمل من مخرجات التعليم والثقافه …

اجلسوا معهم وحاوروهم وتوصلوا الى اتفاق بدلا من منع واستخدام اساليب التهديد والوعيد فانتم تعلمون ان هذا لن يفيدكم بشئ.

وناشد الخشمان المعلمين بأن  يكونوا على قدر من المسؤولية , والمطالبة بحقوقكم بشكل لا يؤثر على المسيرة التعليمية .

الخشمان :

وانتم معشر المعلمين نرجوكم ان تكونوا على قدر المسؤوليه والمطالبه بما ترونه ونراه معكم حقوق اضافيه ضمن القنوات الديمقراطيه المعهوده وبشكل لا يؤثر على المسيره التعليميه لأبنائنا الطلبه .. فالقصه لن تنتهي بالأعتصامات بل تذكروا ما سيرسخ في ذهن طلابكم مستقبلا عن مثل هذه الأجراءات واستخدامهم كوسيله لتحقيق المتطلبات .
مرة اخرى على الجميع من كلا الأطراف الجلوس فورا للوصول الى تفاهمات وعدم الدخول في معارك يخرج منها الأردنيين بالخسائر الفادحه على المدى القريب والبعيد .”

ويذكر أن الكابتن محمد الخشمان , هو من يقدر لغة الحوار , وخصوصا أنه مؤسس ورئيس حزب الإتحاد الوطني , و لديه اهتمام خاص بالعلم , وبالشباب , و ديعد أحد أبرز رجال الأعمال القلائل الذين يوظفون ثرواتهم ومشاريعهم واستثماراتهم , لخدمة الشباب , وتدريبهم , وتوظيفهم, ايمانا منه بأن الشاب المتعلم , والمؤهل , هو النواة الحقيقية لدعم الإستثمار والنهوض بالوطن .

شاهد أيضاً

بدء التسجيل الكترونيا لمؤسسة التدريب المهني

هرمنا الاخباري – تبدأ مؤسسة التدريب المهني الأحد، استقبال طلبات القبول والتسجيل للدور الأول للعام …