أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / الأردنيون في الكويت يبدأون حملة إفزع للأردن

الأردنيون في الكويت يبدأون حملة إفزع للأردن

أعلن نبيل العبدالله، الأمين العام لمجلس الجالية الأردنية، في دولة الكويت، عن بدء حملة افزع للأردن، بهدف دعم الجهود المبذولة لحماية الاْردن من وباء الكورونا وتعبيرا وعن تضامنهم مع الحكومة الأردنية في مواجهة الفيروس عن طريق تقديم الدعم لوزارة الصحة الأردنية.

وجاء في اعلان الحملة:

السادة أبناء الجالية الأردنية بالكويت

حملة افزع للأردن

السلام عليكم ورحمة الله،،،

نظرا لما يمر به الوطن وضرورة تكاتف كافه الجهود في وقف انتشار فيروس كورونا في المملكة الأردنية الهاشمية ، ونظراً للدور والحس الوطني الذي يتمتع به أبناء الجالية الأردنية بالكويت على الدوام، فإن مجلس الجالية الأردنية بالكويت وبالتنسيق مع سعادة السيد صقر أبو شتّال سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى دولة الكويت والرئيس الفخري للجالية، يدعوكم للوقوف خلف توجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله، والحكومة الأردنية وجهودها الرامية في الحفاظ على سلامة الوطن وأبنائه.

وأننا نحث أبناء الجالية الكرام لدعم الجهود المبذولة لحماية الاْردن من هذا الوباء وتعبيرا منا وعن تضامننا مع الحكومة الأردنية في مواجهة فيروس كورونا عن طريق تقديم الدعم لوزارة الصحة الأردنية.

ويمكنكم المساهمة عن طريق :

١- اي فواتيركم بالضغط عاللينك ادناه
‏ https://efawateercom.jo:
وتعمل حساب الك بتسجل فيه معلوماتك بشكل بسيط، بعدين تختار الجهة وهي وزارة الصحة وتختار الخدمة وهي صندوق دعم مواجهة الكورونا، بعد ذلك تدفع من خلال رقم الكرت البنك الآلي أو رقم الماستر كارد الخاص بك.

٢- إرسال حوالة مالية الى رقم حساب بنكي خاص للتبرع لدى البنك المركزي الاردني تحت اسم (تبرعات / وزارة الصحة) ، حساب رقم 1 / 310 / 118١
IBAN
JO29 CBJO 0010 0000 0000 0131 0011 81 )
رابط اللينك للحساب النبكي
‏https://twitter.com/mohgovjo/status/1239894855372939264?

هذا وقتكم يا النشامى للوقوف مع وطننا الغالي .

خليك بالبيت

نبيل العبدالله

الأمين العام

مجلس الجالية الأردنية

دولة الكويت

شركة جت

عن haremna

شاهد أيضاً

عطاء عبر الاردن -جمعية ارض الرسالات الخيرية -محمد البلاونه – مجهود كبير جدا تبذلة لاجل ابناء الوطن

خالده الختاتنه – هنالك انسان يعملون بكل طاقتهم وبكل اخلاص بالصمت والعلن وبهذه الظروف الصعبه …