أخبار عاجلة
Flower
الرئيسية / العبدلي / خليل عطية يطالب الرزاز بالتراجع عن هذا القرار

خليل عطية يطالب الرزاز بالتراجع عن هذا القرار

هرمنا

طالب النائب خليل عطية رئيس الوزراء عمر الرزاز بالتراجع عن قرار امين عمان والذي يتضمن ايقاف بدل العمل الاضافي وتخفيض المكافأت القطاعات والوحدات الادارية وايقاف علاوة النقل والاقتناء والميدان . جاء ذلك بمذكرة موجهه الى رئيس الوزاء عمر الرزاز هذا نصها :-

بسم الله الرحمن الرحيم
دولة رئيس الوزراء الأخ الدكتور عمر الرزاز الأفخم، تحية طيبة وبعد،،

بداية اسمحوا لنا أن نتقدم منكم بالشكر الجزيل على ما تبذلوه وحكومتكم الموقرة من جهد وتعاون كبير مع كافة الجهات المعنية لمواجهة الظروف الصعبة التي تمر بها بلدنا العزيزة، وجهودكم دوما محط تقدير الجميع.

بالإشارة إلى قرار امين عمان المقدم لمجلس الوزراء، والذي صدر بتاريخ ٢٠٢٠/٥/٢٧ والذي يتضمن إيقاف بدل العمل الإضافي وتخفيض مكافآت القطاعات والوحدات الإدارية، وإيقاف علاوة النقل والاقتناء والميدان.

أرجوا منكم الايعاز والنظر في هذا القرار والتراجع عنه، حيث قامت الأمانة بتقديم هذا القرار لكم نتيجة تأثرها ماليا جراء هذه الظروف الصعبة، لذلك نرجو من دولتكم التراجع عن هذا القرار الذي يمس موظفين أمانة عمان، كما نرجو تقديم الدعم لأمانة عمان في هذه المرحلة حتى تتمكن من تجاوز هذه المرحلة اسوتا ً ببعض المؤسسات والشركات التي اقترضت من البنوك لتجاوز هذه الازمة، حيث أن أمانة عمان لعبت دورا كبيرا في هذه المرحلة الحساسة وفي جميع الأوقات، وهي بحاجة إلى الدعم حالياً.

واشير أيضا إلى أن هذا القرار قاسٍ على موظفين أمانة عمان، حيث لا يخفى عليكم أوضاع وأحوال الموظفين وعائلاتهم في هذه المرحلة، حيث يوجد عليهم التزامات ومسؤوليات كبيرة زادت لأن بعض أفراد عائلاتهم فقدوا أعمالهم ومصادر رزقهم في هذه الظروف، وهذا القرار سيؤثر بشكل كبير على دخلهم، نظرا لطول مدة هذا القرار.

فأرجو من دولتكم التكرم بدعم أمانة عمان وإعادة النظر في هذا القرار الذي يمس موظفيها والنظر إليهم بعين الرأفة، حيث أن الأزمة الحالية غير مسبوقة، وتأثرت بها آلاف الأسر.

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير
أخوكم النائب خليل حسين عطيه

شركة جت

عن haremna

شاهد أيضاً

خالد القضاة يكتب: الصحفيون ليسوا بقضاة والمؤسسات الاعلامية ليست محاكم

هرمنا – كتب خالد القضاة انطلاقا من القاعدة العامة التي تنص على أن “التحقيق سري …