أخبار عاجلة

استهداف المخابرات استهداف للوطن بسلطاته وعناصره.. .. الإعلامي العميد المتقاعد هاشم المجالي .

هرمنا

عندما تقرأ مقال او خبر يتضمن عدة أسطر عن إحباط لمحاولات متطرفين او إرهابيين قد حاولوا استهداف المخابرات العامة فإننا يجب ان نتوقف عند كل حرف في كلمة احباط وكلمة محاولات .
الإحباط إخواني يعني أن هناك جهود مضنية من المتابعات والمراقبات والوظائف، كما تعني أن هناك ابتعاد واعتزال عن العائلة والواجبات العائلية والإجتماعية.
الإحباط يعني ان هناك عمليات جراحية وولادات وأفراح وأتراح بمحيط الضباط والأفراد جعلتهم لم يتمكنوا من المشاركة بها أو القيام بها ولكنهم قدموا واجب الوطن على كل شيء .
الإحباط يعني أيضا أن هناك أبطال أقسموا بالله بان يرفعوا رايات الشهادة في سبيل الله والوطن والقيادة وقد حملوا أرواحهم على كفوفهم ولم يقبلوا أن يغامروا بذرة واحدة من تراب هذا الوطن الغالي .
كما أن الإحباط للمحاولات الإرهابية يعني أننا لا زلنا مستهدفين ولكننا لا زلنا بهمة فرسان الحق ومن يتعاون معهم من المخلصين المحبين للوطن قادرين على حماية هذا الوطن .

أما كلمة محاولات فهي تعني أن هناك حرب متفجراتية وصواريخ واسلحة اتوماتيكية وبراميل بشرية انتحارية يريدون ان يزهقوا أكبر عدد ممكن من الأرواح البريئة والممتلكات والمقدرات الوطنية .
كما أن كلمة محاولات تعني أن هناك حرب نفسية يطلقها عملاء لأعداء الوطن ليثيروا الفتن والمحن ويجعلون الشعب يقتل نفسه بنفسه .
إن فرسان الحق بقيادة مديرهم الوطني احمد باشا وقادته المخلصين والذين يتعرضون لمحاولات ارهابية وهجوم الكتروني من حشرات اليكترونية يقصدون منها نشر الحالة الرمادية التي تجعل الشعب يفقد ثقته بهم، ولكنها والحمدلله كل محاولاتهم قد باءت بالفشل ، والدليل على ذلك هو أن الشعب الأردني قد كشف ؤلاء الأرهابيين من المسلحين بالاسلحة المادية والنفسية الكلامية الذين يسعون لمحاولات اثارة الفتن و تدمير الوطن ماديا ونفسيا .
واخيرا فإن الإحباط لمحاولات الإرهابيين تعني ان هناك رجالا قد صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من استشهد ومنهم من ينتظر ولكنهم لا يمكن أبدا ان يبدلوا تبديلا ..
حماكم الله واعزكم يا فرسان الحق ويا حماة الوطن وحمى قيادتنا الهاشمية وشعبنا النشمي والأبي ّ .

شاهد أيضاً

القوات المسلحة تنفذ 7 إنزالات جوية بمشاركة دولية على شمال قطاع غزة

هرمنا الاخباري-نفذت القوات المسلحة الأردنية الجيش العربي، اليوم الخميس، 7 إنزالات جوية لمساعدات إنسانية وغذائية …