أخبار عاجلة

جاهة مهيبة لخطبة ابنة الدكتور فوزي الحموري (صور)

هرمنا – توجهت مساء أمس جاهة كبيرة من آل الأعرج يتقدمهم وزير النقل وجيه عزايزة وعدد من الشخصيات الكريمة والوجهاء من الأقارب والأصدقاء إلى آل الحموري الكرام لطلب يد صاحبة الصون والعفاف الدكتورة غالية فوزي الحموري . واستقبل الجاهة الكريمة وزير الأوقاف محمد الخلالية، ووزير الصحة فراس الهواري، ووزير الصناعة والتجارة يوسف الشمالي، وأعيان ونواب وشيوخ عشائر وشخصيات ووجهاء آل حموري ووزراء سابقين.
 وطلب الوزير وجيه عزايزة بإسم جاهة آل الاعرج ذاكرًا ان العريس الدكتور احمد صالح الاعرج تعود اصوله الى قرية الولجة في ضواحي القدس الشريف، مشيدًا بصمود المرابطين في المسجد الأقصى المبارك وعبر عن تقديره العميق لآل الحموري بشكل عام ولوالد العروس بشكلٍ خاص ومن ثم طلب يد الدكتورة غالية فوزي الحموري للدكتور أحمد صالح الأعرج.
 فيما رد سماحة وزير الأوقاف الخلايلة على طلب الجاهة وعبر في كلمته عن اعتزازه بالعائلتين آل الحموري وآل الاعرج واهمية الزواج في الاسلام وانه الطريقة الوحيدة لبناء الاسرة الصالحة واحدى لبنات المجتمع .. معززا كلامه بالآيات القرانية والأحاديث الشريفة ومزايا المصاهرة في الإسلام .
وأكد الخلالية أن المجتمع الأردني يمتاز بهذه العلاقات الأسرية الحميدة، ومن ثم أجاب على طلب الجاهة بالقبول متمنيا للعروسين التوفيق والسعادة
وقرأ الجميع الفاتحة بنية القبول والإيجاب.

مبارك وجعل الله الأفراح عامرة في دياركم

شاهد أيضاً

(سفر وحرف) ديوان جديد للشاعرة د. سكينة المطارنةللأديبة والشاعرة د.سكينة مطارنة

هرمنا – صدر حديثا عن دار يافا العلمية للنشر والتوزيع والطباعة في المملكة الاردنية الهاشمية …