أخبار عاجلة

مطالبات بوقف ممارسات وسلوكيات نادي خريجي الكلية العلمية الإسلامية بضاحية الرشيد (تفاصيل)

هرمنا الاخباري – عمان

يشكو أهالي حي الكلية العلمية الإسلامية في منطقة ضاحية الرشيد بالعاصمة عمان، من الفعاليات التي تقام بنادي خريجي الكلية العلمية الإسلامية لما يتخللها من ممارسات ازعاجية أرهقت السكان.
وتتخلص الممارسات التي أدت إلى فقد أهالي الحي لصبرهم، بمباريات كرة القدم التي تستمر لأوقات متأخرة من الليل، إلى جانب استعمال مستأجري الملعب من إدارة نادي خريجي الكلية العلمية الإسلامية لألفاظ نابية بصوت مرتفع دون إعارة أي اهتمام للمحيط وسكانه، وفق الشكوى.
وتابع المشتكون من أهالي الحي إن النادي الذي أسس لغايات ركائز هامة لخدمة منتسبيه من الخريجين والمجتمع المحلي المحيط به من خلال شراكاته مع عدد من الجمعيات والهيئات الخيرية المختلفة، بات يستنفع من قاعاته وتأجريها لإقامة حفلات الأعراس ومثيلاتها دون الاهتمام لمدى الازعاج المسبب للسكان المحيطين به”.
وقالوا إن نحو 250 شكوى قدمها الأهالي منذ العام الماضي لمحافظ العاصمة ليتخذ الاجراءات بحق إدارة النادي، سيما وأنها تخالف التعليمات من خلال تأجير قاعاتها كصالات أفراح، إلا أنه لم يتخذ أي إجراء رادع بحقهم.
وبين المشتكون أن الإدارة الحالية لنادي خريجي الكلية العلمية الإسلامية ترفض التعاون أو الاستماع لملاحظات أهالي المنطقة، بعكس الإدارة القديمة والتي دائمًا ما كانت تأخذ ملاحظات قاطني الحي بعين الاعتبار.
وأكد هؤلاء أن إدارة النادي قامت بقلع أشجار معمرة خارج مقر النادي ودون امتلاك أي سلطة عليها ودون العودة إلى الجهات المعنية بقصد انشاء مدخل للنادي من تلك الزاوية، فيما قامت وزارتي الزراعة واليبئة بتحرير مخالفات للإدارة جراء فعلتها.
وطالب المشتكون من محافظ العاصمة والجهات المعينة الأخرى بضرورة التحرك من خلال إجراءات رداعة بحق نادي خريجي الكلية العلمية الإسلامية تعيدهم إلى طريق الصواب الذي تحده التعلميات، وكذلك لإيقاف الأذى المسبب لأهالي المنطقة من ممارسات وسلوكيات مخالفة.

شاهد أيضاً

الأمن العام يحذر من حوادث الغرق الموسمية مع ارتفاع الحرارة

هرمنا الاخباري-حذرت مديرية الأمن العام، من حوادث الغرق الموسمية التي يذهب ضحيتها العديد من الأشخاص، …