أخبار عاجلة
الرئيسية / سلايد شو / مركبات “بالكرتونة”.. هدايا الخصاونة وسياسة الدفع الرباعي!

مركبات “بالكرتونة”.. هدايا الخصاونة وسياسة الدفع الرباعي!

هرمنا – الاخباري – عمان

انتشرت معلومات تفيد بموافقة رئيس الوزراء بشر الخصاونة على شراء وصرف مركبة جديدة من نوع “لكزس موديل 2022” لوزير المياه محمد النجار. وبحسب المعلومات الواردة، فإن قيمة المركبة الجديدة موديل 2022 بلغت نحو 60 ألف دينار.
وبهذا القرار ربما يدخل الخصاونة موسوعة جينيس، كأكثر رئيس وزراء يوافق على شراء المركبات الحديثة والقيمة لطاقمه الوزاري وكبار مسؤولي الدولة.
حيث اتخذ الرئيس سياسية جديدة في التعامل مع الازمات الإقتصادية العالقة والمعقدة التي تحيط بالمملكة، وقرر ان يصرف مركبات فارهة للوزراء وكبار المسؤولين، في خطوة لترشيق اداء وعمل الحكومة وبقوة دفع رباعية.
قرارات الخصاونة الأخيرة، تسببت بحالة من الغضب في الشارع الأردني، وانتقلت العدوة بصورة اكثر صرامة الى الصالونات السياسية ومقرات الأحزاب.
ووجد رواد الصالونات السياسية ان الخصاونة وصل الى مرحلة التعامل بفوقية مطلقة وواضحة مع الشارع، حيث لوحظ عليه اهتمامه بتحسين المظهر الخارجي له ولفريقه الوزاري وكبار الموظفين، وتم صرف اكثر من 4 مركبات فارهة في فترة زمنية لا تتخطى الثلاث اشهر، وسط دعوات لتحمل الظروف الاقتصادية من قبل المواطنين.
وأضافوا؛ “مصلطح السودوية الذي تحدث عنه الرئيس منبثق من سياسته المستفزة والمتعبة لمشاعر الأردنيين، فهل يعقل ان سيارات لم يتجاوز عمرها الـ(5 – 6) سنوات جميعها اصبحت غير صالحة للإستعمل، واصبح من الضرورة تحديث المركبات بمركبات ذات تكلفة مرتفعة من ناحية السعر واستخدام الوقود”.!
يذكر ايضًا انه تم الكشف عن شراء مركبة لاندكروزر موديل 2022 بقيمة 140 الف دينار لأمين عمان يوسف الشواربة، وشراء سيارة لرئيس هيئة تنظيم قطاع النقل طارق الحباشنة بقيمة 40 ألف دينار، وسيارة لامين عام وزارة الاستثمار بمبلغ 40 الف دينار.

عن haremna

شاهد أيضاً

الطريفي: “متنفذون” سيحالون للقضاء قريبا بتهمة ؟؟

هرمنا الاخباري – عمان أكد رئيس الجمعية الأردنية لمكافحة المخدرات موسى الطريفي، أن المرحلة المقبلة …