أخبار عاجلة
الرئيسية / هرمنا / بالأسماء : العاملون في مركز أمن لواء عين الباشا أنموذج حقيقي لرجل الأمن العام .

بالأسماء : العاملون في مركز أمن لواء عين الباشا أنموذج حقيقي لرجل الأمن العام .

هرمنا الإخباري –  احمد صلاح –  سامي العثامنه – عندما نتحدث عن المؤسسات الأمنية لابد لنا أن نتوقف ونؤدي التحية لكافة نشامى ونشميات الوطن العاملون في مؤسسات الدولة الأمنية كافة وعندما نتحدث عن جهاز الأمن العام تحديدا لا بد أن  نقول بأن هناك ” جنرال يستحق أن يكتب اسمه من ذهب على لوحة الشرف لما يقوم به من اجل الوطن والمواطن ومنتسبي جهاز الأمن العام .

نعم انه اللواء الركن حسين محمد الحواتمة الذي  يمتلك الحكمة و الخبرة العلمية والعملية في إدارة شؤون أهم مؤسسة أمنية  فلكم ايها الجنرال كل الاحترام والتقدير .

اليوم حديثنا عن مركز امن لواء عين الباشا الذي يدار من خلال نخبة من رجال الأمن العام المميزون بقيادة المقدم محمد البطوش .

نعم مركز أمن لواء عين الباشا فيه فرسان حقيقيون يمتلكون الخبرة العلمية والعملية في التعامل مع كافة الظروف التي تؤهلهم ليكونوا في المكان الصحيح والمناسب ، نشامى جعلوا من المركز الأمني في مقدمة المراكز الأمنية بتميزهم  في التعامل مع القضايا الخاصة بالمواطنين والمراجعين .

يتميزون في حل قضايا المجتمع بالسرعة والدقة وروح القانون ، يعملون علي تنفيذ توجيهات عطوفة مدير الأمن العام ومديرية الشرطة بأدق التفاصيل ، عنوانهم خدمة الوطن و المواطن لا تحتاج لأي تأخير ، لا تعنيهم ساعات العمل الطويلة لا يعرفون معنى التعب واليأس ،  لا يكترثون للبرد أو للحر همهم الأول والأخير راحة المواطن والحفاظ على أرواح و ممتلكات الجميع ، أبواب مكاتبهم مفتوحة للجميع .

نشامى مركز أمن لواء عين الباشا يستحقون أن نكتب اسمائهم بذهب في لوحة الشرف لأنهم العنوان الرئيسي لرجل الأمن العام .

في الختام نقول لكافة العاملون في المركز الأمني بقيادة الربان المقدم محمد البطوش  ، النقيب أيوب العجارمة ، النقيب يزن الشرفات ، الملازم محمد العتوم ، ومدير مفرزة  البحث الجنائي وكافة العاملون معهم  ومدير مفرزة الأمن الوقائي  وكافة العاملون معه ولكافة العاملون في المركز تعجز كلمات الشكر أمام ما تقدمونه للوطن والمواطن  .

وللحديث بقية أن كان بالعمر بقية :

عن haremna

شاهد أيضاً

بلدية الزرقاء تنشر أسماء الدفعة الخامسة من المتخلفين عن الضرائب

هرمنا الاخباري – عمان نشرت بلدية الزرقاء الدفعة الخامسة من اسماء الأشخاص المتخلفين عن دفع …