أخبار عاجلة

اليوم .. كوكب الأرض في قطر …ولاء الريالات

هرمنا الاخباري – عمان

تتوجه أنظار كل سكان الارض نحو دولة قطر الشقيقة، أكثر من نصف سكان الكوكب سيتابعون بطولة كأس العالم في الدولة الشقيقة، والتي ستكون استثنائية كما يتوقع كافة المتابعين.
هي بالفعل بطولة مختلفة عن كافة البطولات السابقة منذ انطلاق هذه التظاهرة العالمية عام 1930، واليوم تصبح قطر قبلة العالم أجمع.
جهود جبّارة بذلت على مدى أكثر من عشر سنوات ، حتى خرجت بهذه الحلّة الرائعة التي فاقت الخيال ، وأثارت إعجاب كل من تابع التجهيزات والإستعدادات على مدى أكثر من عقد من الزمن.
لأول مرّة تقام هذه البطولة في دولة عربية وإسلامية بعد أن كانت حكرا على دول أوروبا وأمريكا ، ورغم ذلك ستثبت قطر بأن البطولة ستكون هي الأميز والأكثر إثارة على مدى التاريخ .
في الآونة الأخيرة حاولت بعض الجهات التخريب والعمل على إثارة أكثر من علامة استفهام والإساءة والتشويش ، غير أن كل ذلك ووجه بحجم الإنجاز على الأرض ، ووقوف الجميع دفاعا عن هذا الحدث العالمي الكبير الذي تصدّت له قطر .
نشعر بالفخر والإعتزاز لما قامت به الشقيقة قطر ، وكلّنا أمل في نجاح منقطع النظير لم تشهده الساحة الرياضية العالمية من قبل .
ننتظر بشغف انطلاق البطولة ، ومليارات من البشر في كافة القارات في انتظار مغلّف بشوق كبير انتظارا لصافرة البداية ، وحمى الله قطر وشعبها وقيادتها .

شاهد أيضاً

تعزيز تنافسية المنتج الأردني

هرمنا الاخباري-نستطيع القول أن تعزيز تنافسية المنتج الأردني تعتبر حلقة أساسية في اطار الجهود التي …