أخبار عاجلة

حاولت انقاذ كلبها من تمساح فالتهمها -فيديو

هرمنا الاخباريوثّق مقطع فيديو انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي لحظة مرعبة اندفع فيها #تمساح نحو امرأة تمشي مع كلبها بجوار بحيرة في #فلوريدا، فجرّها إلى البحر حيث التهمها.

وفي التفاصيل، توفيت غلوريا سيرج (85 عاماً) بعد أن سحبها التمساح البالغ طوله 10 أقدام، أثناء محاولتها إنقاذ كلبها المحبوب “تروبر” من براثنه، وفق ما أوردت الـ”دايلي مايل“.

وتمّ التقاط اللّحظات الأخيرة لسيرج بكاميرا الحياة البرية في منطقة مخصّصة للمتقاعدين في فورت بيرس، فلوريدا، حيث أمكن رؤية المسنّة وهي تمشي على طول البحيرة مع كلبها عندما ظهر التمساح على السطح وتوجّه صوبهما بسرعة فائقة.

ولاحقاً، تمّ انتشال جثّتها من البحيرة، كما تمّ العثور على التّمساح وقتله، مع العلم أنّ سلطات فلوريدا حذّرت السكان مراراً من خطورة المشي مع حيواناتهم الأليفة بالقرب من البحيرات في المنطقة.


 https://www.youtube.com/embed/kprXUlml1-I
وسيرج هي ثالث ضحيّة يقتلها تمساح في فلوريدا منذ تموز الماضي. فقد قتلت التماسيح المحليّة امرأة مسنّة أخرى، بعد سقوطها في بركة في تمّوز 2022. وكانت المرأة، التي لم تُعرف هويتها، تُكافح من أجل البقاء عندما شوهد اثنان من التماسيح يمسكان بها. في أيّار 2022، تمّ العثور على جثة شون توماس ماكغينيس البالغ من العمر 47 عاماً من دون أطراف في البحيرة، في جون إس تايلور بارك في لارجو، فلوريدا.

يشار إلى أنّه يوجد أكثر من 1.3 مليون تمساح في فلوريدا عبر مقاطعاتها التي يبلغ عددها الـ67، ويُمكن العثور عليها عمليّاً في جميع المسطّحات المائية العذبة، وأحياناً في المياه المالحة.

لكن عدد حالات تعرّض الأشخاص لهجوم من قبل التمساح في الولاية، من عام 1948 إلى عام 2021، بلغت 442 حادثة هجوم من التماسيح في فلوريدا، منها 26 أدّت إلى وفيات بشرية.

شاهد أيضاً

بالفيديو – اول معلمة روبوت بلباس تقليدي تعمل بالذكاء الاصطناعي

هرمنا الاخباري – تم الكشف عن “إيريس Iris” أول روبوت مدرسي يعمل بالذكاء الاصطناعي في الهند، حدث …