أخبار عاجلة

يوميات مقدم متقاعد ،،،،

أنا رائد الشخاتره مقدم متقاعد من القوات المسلحة الباسلة المجيده، حاصل على جائزة ملكية من الملك عبدالله الثاني بن الحسين لحصولي على ترتيب الأول في تخصص التاريخ والعلوم العسكرية من جامعة مؤتة لعام ٢٠٠٠م.

عملت في القوات الخاصة، وحصلت على أفضل ضابط في عمل الطاولة الرملية، وخدمت سلاح المدفعية الملكي، وتأسيس كتيبة الراجمات وكنت أول قائد سرية راجمات في الأردن وحصلت على ترتيب الأول في دورة مشغلين قيادة موقع.

عملت مدرب أول للتدريب الخاص لوحدات مدفعية الجيش عملت مدرب في وحدة أمن وحماية الطائرات وكذلك مدرب لجائزة الأمير الحسن والسابلة، وكنت قائد سرية القيادة وقائد للمعسكر ومدرب في قوات حفظ السلام هاييتي ١٣.

وبعد ذلك في مدفعية الفرقة الثالثة حيث تم حرماني من دورة الركن، ومن ثم عملت عضواً في مكتب تطهير الميادين ثم رئيساً للمكتب ولم أترك ميدان رماية يعتب علي من مختلف أنواع الرمايات والأسد المتأهب.

تقاعدت في ٢٠١٧ ولم احصل على أي عمل واثقلتنا الديون ولم يرحمنا بني البشر من مسؤولين وغيرهم.

والحمد لله عثرت على عمل ولمدة يومين وهو عامل قفة مع مواطن مصري وهو المعلم وأنا الصبي عنده وبعشرة دنانير يوميا من الساعة الثامنه صباحا وحتى الرابعه مساءاً.

وما زلت أحدث ابنائي عن غد مشرق ووطن هو الأجمل وانتمائي للقوات المسلحة، حتى فاجئتني إحدى بناتي بسؤالها لي هذا الصباح، قائلة بابا مش انت خدمت مع الملك وبتحكي هو أبونا طيب وين أبوك ما ساعدك، فلم أجاوبها وبانت الغصة.
تحية حب إجلال واكبار للأردن … وما زلنا على العهد… وما زلنا ننشد عاش المليك وعاش الوطن

شاهد أيضاً

بدء التسجيل الكترونيا لمؤسسة التدريب المهني

هرمنا الاخباري – تبدأ مؤسسة التدريب المهني الأحد، استقبال طلبات القبول والتسجيل للدور الأول للعام …