أخبار عاجلة

الاردنيه للطيران تنضم لحملة قروب سرايا وتوزع منشورات طبيه على ركابها

وزعت الشركة الاردنيه للطيران خلال ال ٤٨ ساعه الماضيه مئات من البروشورات التوضيحيه حول اعراض مرض انفلونزا الخنازير وطرق الوقايه منه على جميع ركابها الى مختلف دول العالم حيث قامت طواقم هذه الطائرات بتوزيع كميات هائله من هذه البروشورات على الركاب الذين رحبوا بشكل كبير بهذه الخطوه التي اقدمت عليها الاردنيه للطيران ولاقت اقبال واسع من جميع الركاب وطواقم الطائرات .
وتأتي هذه الخطوه من الشركة الاردنيه للطيران استجابه لحملة قروب واتس اب سرايا التي اطلقها قبل ايام لتوعية المواطنين بماهية هذا المرض واسبابه واعراضه وطرق الوقايه منه حيث لاقت تلك الحمله اقبالا ملايينيا بسبب قيام جميع اجهزه الامن وبايعاز من مدير الامن العام اللواء حسين الحواتمه بنشر جميع بروشورات التوعيه على جميع صفحات الامن العام والدفاع المدني والدرك وتخصيص برامج على اذاعة امن اف ام للحديث عن ذات الموضوع .
وكان وزير التربيه ووزير الصحه انضما كذلك لحمله وتم نشر تلك البروشورات على الصفحات المليونيه للوزارات وقام وزير الصحه بتأمين كميات كبيره من تلك النشرات على كل مؤسسه رغبت بالحصول على تلك البروشورات .
وقدم الزميل هاشم الخالدي مدير عام وكالة سرايا الشكر للشركة الاردنيه للطيران والكابتن زهير الخشمان على هذه الخطوه الرائده .

شاهد أيضاً

الأمن العام يحذر من حوادث الغرق الموسمية مع ارتفاع الحرارة

هرمنا الاخباري-حذرت مديرية الأمن العام، من حوادث الغرق الموسمية التي يذهب ضحيتها العديد من الأشخاص، …