أخبار عاجلة

نشمية أردنية تطلب حليب بناتها

السيدة ليلى ام فتاتين وتحمل الطفل الثالث في بطنها، حيث إن قصتها يجب التمعن بها ومحاولة مساعدتها من الجهات المختصة ومن اهل الخير، ومن استطاع سبيلا.

وفي التفاصيل قالت السيدة ليلى “إن زوجها يقبع خلف اسور السجن، لأن عليه مبلغ مالي يقدر بـ 460 دينار، وحكم عليه بالسجن لمدة 40 يوماً”.

وأكدت ليلى انها طردت من منزلها بسبب عدم قدرتها على دفع الإيجار، وبقيت جميع امتعتها داخل المنزل، مضيفة أنها تعيش الآن مع عمها في منزل مكون من غرفتين صغيرتين.

وتابعت أن عمها يتقاضى راتباً تقاعدياً يصل إلى 200 دينار، يدفع منه إيجار للمنزل حوالي 100 دينار، وما يبقى من راتب العم لا يكفي لسداد متطلباته، فكيف بوجودها وابتيها عنده.

وأوضحت أن لديها تقارير طبية بنسبة عجز كبيرة ، حيث إنها تعاني من “الدسك” في 6 فقرات من ظهرها، وزوجها لديه مشاكل نفسية يعالج منها.

وأضافت أنها تتقاضى من المعونة الوطنية راتباً يصل إلى 70 دينار، مؤكدة أن هذا المبلغ لا يكفي للإنفاق على احدى بناتها، ومن المتوقع أنه سيم قطع هذا المبلغ عند خروج زوجها من السجن، بحسب ليلي.

ولم تخفي ليلى أنها حاولت تأمين احتياجات ابتيها من حليب وحفاظات وامور اخرى بكافة السبل، لكن صَعب عليها الحال مما دعها لبث ضائقتها.

وناشدت ليلى ممن كافة الجهات المختصة وأهل الخير مساعدتها، لتأمين نفسها وعائلاتها في هذه الفترة الحرجة التي تمر على العائلة.

النشمية ليلى هذا ما الوصف الجائز وربما المعبر عن الدور الذي تقوم به من اجل تأمين متطلبات ابنتيها الصغيرتين، ومساعدة عائلتها على تأمين قوتهم في ظل ما تعانية من ضيق مادي.

شاهد أيضاً

وفاة خمسيني بحادث تدهور في الاغوار الشمالية

هرمنا الاخباري-توفي خمسيني، إثر حادث تدهور مركبته في واد سحقيق على طريق اربد الاغوار الشمالية، …